أضيفي لمسة أنيقة لمنزلك مع طاولات جانبية وتشكيلة NEW LONDON PLACE  من انتيريرز

أضيفي لمسة أنيقة لمنزلك مع طاولات جانبية وتشكيلة NEW LONDON PLACE  من انتيريرز

تعد غرفة النوم المكان الذي يقصدهُ المرء طلباً للراحة، لذلك كشفت “انتيريرز”، أكبر وأهم الأسماء في عالم الأثاث والمفروشات بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن مجموعة غرف النوم المصممة من قبل Michael Amini و Jane Seymou. وتتميز تشكيلة “London Place” بالتصميم الأنيق والذوق الرفيع، وتتسم بخصائصها المميزة والغنية، وتصميمها الفريد وأشكالها الواضحة المنحدرة وألوانها العاجية الأنيقة. وتعتبر كل قطعة …

تعد غرفة النوم المكان الذي يقصدهُ المرء طلباً للراحة، لذلك كشفت “انتيريرز”، أكبر وأهم الأسماء في عالم الأثاث والمفروشات بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن مجموعة غرف النوم المصممة من قبل Michael Amini و Jane Seymou.

وتتميز تشكيلة “London Place” بالتصميم الأنيق والذوق الرفيع، وتتسم بخصائصها المميزة والغنية، وتصميمها الفريد وأشكالها الواضحة المنحدرة وألوانها العاجية الأنيقة. وتعتبر كل قطعة من مكونات هذه التشكيلة قطعة مثالية لإضفاء طابع التجديد على أي مساحة في موسم الربيع والصيف، مع لمسة من الذوق المعاصر والفخامة الأوروبية.

يأتي سرير “Cal King” مُنجّداً بالقماش المخملي ذي اللون الأبيض الكريمي، ويتميز المسند بالشكل الصدفي وحواف باللون البلاتيني. كما وُضع زوجٌ من الطاولات الرخامية اللامعة مع تشطيباتها اللؤلؤية على جانبي السرير ليتمم المظهر الجمالي لغرفة النوم الملكية الفاخرة.

طقم سرير من “Cal King” المُنجد، مع طاولتين جانبيّتين، ومرآة ومقعد.

ولإضافة لمسة الربيع والصيف على غرفة المعيشة/النوم يمكن اختيار أريكة “Shelter”؛ المُنجدة بالقماش المنسوج بعناية، بالزخارف الكريمية المائلة والأطراف اللولبية واللون اللؤلؤي الرقيق. وتأتي الأريكة مع مقعد أنيق ليتمما طقم غرفة النوم الأساسي.

طقم من أريكتين بثلاث مقاعد، وكرسيين بمساند للذراع، وطاولة وسط، وطاولتين جانبيتين.

كما يمكن تعزيز أناقة الغرفة من خلال خزانة التسريحة المتدرجة على شكل طبقات، والتي تقف على أرجلٍ مائلة، مزدانة بزواياها المقوسة ووجهها الرخامي. وتعكس خزانة التسريحة المؤلفة من ستة أدراج نفس المستوى من البراعة الحرفية، والانحناءات ذاتها واللون العاجي نفسهُ، ولكن مع إضافة مرآة مستديرة صدفية الشكل وزخارف بلاتينية اللون. ستكون هذه القطع العملية الملائمة لجميع الأذواق وستضيف لمسة مفعمة بالشغف على أي مساحة توضع فيها.

على صعيد متصّل، طرحت “انتيريرز”، تشكيلة من الطاولات الجانبية التي تمثّل إضافة مميزة ومكملة على قطع الأثاث الأساسية في البيت. ومع هذه التشكيلة المتميزة بالأوراق الذهبية والخشب المعتق والزخارف الطبيعية، لن تبقى الطاولة الجانبية فكرة ثانوية، بل تمثل عنصراً أساسياً لأناقة البيت.

تتكوّن طاولة “Artistica Speck Spot” من قاعدة حديدية مزخرفة يدوياً وسطح مصنوع من الخشب المُحجّر مع قطع من الحديد المُعتّق. زُينت حواف الطاولة بأوراق منحوتة مذهّبة لإضفاء لمسة استثنائية. ويتباين كل وجه من أوجه الطاولة من حيث شكلهِ ولونهِ حسب المادة الطبيعية المستخدمة فيه، مما يجعلها قطعة أثاث فريدة من نوعها.

وتضفي الطاولة الجانبية “Bernhardt Coletta” لمسة عصرية على البيت الذي توضع فيه، وذلك بفضل قاعدتها المصنوعة من الفولاذ الصلب المتموج. كما تكتسي جوانب الطاولة بالزجاج العاكس المعتّق مع طبقة مماثلة من الأوراق المذهّبة لإضفاء لمسة من الفخامة على الطاولة.

ولا بد لطاولة Everett Round Travertine الصغيرة أن تلفتُ الانتباه؛ فمن خلال ألواح خشب الدردار الرمادية المتموجة والسطح العلوي المصنوع من الحجر الجيري والقاعدة القصديرية الرمادية، ستضفي هذه القطعة شعوراً ريفياً متميزاً في أي بيتٍ توضع فيه.

وتتميز طاولة “Cross Creek Accent” بسطحها العلويّ المصنوع من الخشب المُحجّر يتمركز على قاعدة من المعدن الفضي المصقول يدوياً. وتأتي كل طاولة من هذه الطاولات بحجم وقالب مختلف كونها مصنوعة من المواد الطبيعية، مما يُضفي عليها لمسة فنية متميزة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً