بعد هجوم نيوزيلندا: كيم كارداشيان تطالب بتغيير قوانين ملكية الأسلحة

بعد هجوم نيوزيلندا: كيم كارداشيان تطالب بتغيير قوانين ملكية الأسلحة

أشادت كيم كارداشيان بقرار رئيسة وزراء نيوزيلندا بتعديل قوانين ملكية الأسلحة، بعد الهجوم الإرهابي على مسجدين في كرايست تشيرش يوم الجمعة الماضي، والذي أسفر عن سقوط 49 قتيلاً وإصابة العشرات، مطالبة الولايات المتحدة الأمريكية بأن تحذو حذوها. وقالت في تغريدة نشرتها أمس السبت عبر حسابها على تويتر، بعد إعلان رئيسة وزراء نيوزيلندا تعديل قوانين الأسلحة وحظر البنادق …




كيم كارداشيان (ارشيف)


أشادت كيم كارداشيان بقرار رئيسة وزراء نيوزيلندا بتعديل قوانين ملكية الأسلحة، بعد الهجوم الإرهابي على مسجدين في كرايست تشيرش يوم الجمعة الماضي، والذي أسفر عن سقوط 49 قتيلاً وإصابة العشرات، مطالبة الولايات المتحدة الأمريكية بأن تحذو حذوها.

وقالت في تغريدة نشرتها أمس السبت عبر حسابها على تويتر، بعد إعلان رئيسة وزراء نيوزيلندا تعديل قوانين الأسلحة وحظر البنادق شبه الآلية: “لماذا لا تنتهج الحكومة الأمريكية الإجراء ذاته وتضع حماية وأمن المواطنين أولوية على حساب مصنعي الأسلحة وتجارها؟”.

يُذكر أنها ليست أول مرة تطالب فيها كارداشيان بتغيير قوانين الأسلحة في أمريكا لإنهاء العنف، وسبق لها أن طالبت بذلك في العام الماضي، بعد إطلاق النار في مدرسة ثانوية بولاية فلوريدا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً