بدعم إماراتي.. مستشفى “المواسط” يعالج المرضى في تعز اليمنية

بدعم إماراتي.. مستشفى “المواسط” يعالج المرضى في تعز اليمنية

يواصل مستشفى “المواسط” الريفي في محافظة تعز اليمنية – الذي أعيد تشغيله مؤخراً بدعم من دولة الإمارات عبر ذراعها الإنسانية هيئة الهلال الأحمر الإماراتي – تقديم خدماته العلاجية والطبية مجاناً للمواطنين اليمنيين من مناطق مديرية المواسط وقرى ومناطق المديريات الأخرى. وبلغ عدد الحالات التي استقبلها المستشفى وقدم لها الرعاية الصحية بعد مرور أسبوعين على إعادة تشغيله حوالي …




alt


يواصل مستشفى “المواسط” الريفي في محافظة تعز اليمنية – الذي أعيد تشغيله مؤخراً بدعم من دولة الإمارات عبر ذراعها الإنسانية هيئة الهلال الأحمر الإماراتي – تقديم خدماته العلاجية والطبية مجاناً للمواطنين اليمنيين من مناطق مديرية المواسط وقرى ومناطق المديريات الأخرى.

وبلغ عدد الحالات التي استقبلها المستشفى وقدم لها الرعاية الصحية بعد مرور أسبوعين على إعادة تشغيله حوالي ثلاثة آلاف يمني، من بينهم أكثر من 79 حالة أجريت لها عمليات تراوحت بين الكبرى والصغرى.

وقال مدير مستشفى “المواسط” الريفي الدكتور عبد مقبل سيف، إن “عدد المرضي الذين يراجعون المستشفى يتزايد يوماً بعد يوم”، موضحا أنهم يتلقون الرعاية الصحية الجيدة في مجالات الفحوص المخبرية، وأقسام النساء والتوليد، و الأنف والأذن والحنجرة، والجراحة، إلى جانب الصيدلية التي تمدهم بالدواء المتوفر لديها.

وأعرب عن شكره لدولة الإمارات العربية المتحدة على مواصلتها تقديم المساعدات والمعونات لمحافظة تعز عبر هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

من جانبه، قال مندوب هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في ريف تعز إن “تمويل وتشغيل مستشفى المواسط الريفي جاء في الوقت المناسب، ولاقى ترحيب وتفاعل السلطة المحلية والصحية والمواطنين والشخصيات الاجتماعية، الذين أشادوا بتلك المبادرة الانسانية الإيجابية، وعبروا عن شكرهم لدولة الإمارات التي تقف إلى جانبهم دوماً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً