اناقة

حيل جمالية باستخدام مرهم الشفاه.. اكتشفي ماهي؟

حيل جمالية باستخدام مرهم الشفاه.. اكتشفي ماهي؟

لا تتخلى أغلب السيدات عن مرهم الشفاه خاصة في فصل الشتاء والخريف، حيث يساهم في ترطيبها وحمايتها من الجفاف والتشققات التي يسببها الهواء البارد، لكن نخبرك سيدتي أنه يمكنك الاستفادة في مرهم الشفاه واستخدامه لعلاج بعض المشاكل الجمالية التي تعترضك. تابعي مقال اليوم واكتشفي المزيد عن أسرار مرهم الشفاه.قاعدة لظلال العيون تحرص حواء على تطبيق ظلال العيون…

لا تتخلى أغلب السيدات عن مرهم الشفاه خاصة في فصل الشتاء والخريف، حيث يساهم في ترطيبها وحمايتها من الجفاف والتشققات التي يسببها الهواء البارد، لكن نخبرك سيدتي أنه يمكنك الاستفادة في مرهم الشفاه واستخدامه لعلاج بعض المشاكل الجمالية التي تعترضك. تابعي مقال اليوم واكتشفي المزيد عن أسرار مرهم الشفاه.

قاعدة لظلال العيون

تحرص حواء على تطبيق ظلال العيون بشكل احترافي في سبيل التألق بإطلالة عيون جذابة، لذلك ننصحك بتطبيق كمية بسيطة من مرهم الشفاه على الجفون العلوي عن طريق التربيت، ثم طبقي فوقه ظلال العيون المناسبة وستلاحظين الفرق.

alt

تثبيت العطر

عندما يتعلق الأمر بالعطور، ترغب أغلب السيدات في اختياره بجودة عالية حتى يدوم طويلا عند وضعه، لكن بمجرد وضعه حتى يختفي وتحتاجين لإعادة وضعه مرة أخرى. لا تقلقي بعد الآن لأن مرهم الشفاه سيحل هذه المشكلة. طبقي القليل من المرهم الخاص بك على المنطقة التي ستشعين عليها العطر على أن تكون المعصم، الرقبة، أو خلف الأذنين ثم رشي العطر كالمعتاد وستذهلك النتيجة.

إضاءة البشرة

هل تحتاجين لتطبيق لمسة من البرونزر في مناطق الإضاءة لكنه نفذ منك؟ الحل موجود، ضعي القليل من مرهم الشفاه على عظمة الخدين، فوق أو تحت عظمة الحاجب وانعمي بإشراق مميز.

جل الحواجب

يساهم جل الحواجب في تثبيت شعيرات الحاجب بعد تمشيطها لتحصلي على إطلالة مرتبة، إذا كنت لا تملكينه يمكنك الاستعانة بمرهم الشفاه لتثبيت رسمة الحاجب، كما سيساعدك أيضا في تثبيت اللون.

تفادي تلطخات طلاء الأظافر

إذا كنت في عجلة من أمرك وترغبين في تطبيق طلاء الأظافر بشكل مثالي ودون تلطخات، يمكنك سيدتي تطبيق القليل من مرهم الشفاه على الجلد المحيط بالأظافر ودلكيه جيدا وانتظري لبعض الوقت قبل وضع الطلاء. بعد وضع الطلاء ستلاحظين أنك تستطيعين مسح التلطخات بشكل سريع ودون قلق.

يمكنك أيضا استخدام مرهم الشفاه لترطيب الجلد المحيط بالأظافر وحمايته من التشقق والجفاف.

تلطّخات الصبغة

هل تستخدمين سيدتي صبغة الشعر بشكل منتظم للحصول على إطلالة متجددة، لكنك تنزعجين بسبب التعرض للتلطخات في منطقة الجبين أو الأذنين والتي يصعب تنظيفها؟ يمكنك وضع طبقة خفيفة من مرهم الشفاه عند حدود الشعر قبل البدء في تلوين الشعر لتفادي التلطخات.

التخلص من الخواتم الضيقة

تتعرض بعض السيدات لمشكل نزع الخواتم الضيقة التي مر وقت طويل على ارتدائها حتى يخيل لهن أنها ستظل عالقة للأبد. كل ما عليك فعله هو وضع القليل من مرهم الشفاه على الإصبع ودلكي برفق ثم حركي الخاتم بلطف حتى يخرج بسهولة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً