ارتفاع درجات الحرارة في الإمارات اعتباراً من الأربعاء

ارتفاع درجات الحرارة في الإمارات اعتباراً من الأربعاء

أفاد عضو الاتحاد العربي لعلوم الفضاء والفلك الباحث في علوم الفلك والأرصاد الجوية ابراهيم الجروان، بارتفاع درجات الحرارة في دولة الإمارات، وكانت يوم أمس السبت أكثر وضوحاً بتجاوز 30 درجة مئوية في مناطق واسعة من الدولة، لافتاً إلى أن الاضطرابات الجوية الحالية ستؤدي إلى انخفاض نسبي للحرارة مدة يومين، قبل الارتفاع التدريجي مرة أخرى. وأشار عضو الاتحادي العربي لعلوم…




alt


أفاد عضو الاتحاد العربي لعلوم الفضاء والفلك الباحث في علوم الفلك والأرصاد الجوية ابراهيم الجروان، بارتفاع درجات الحرارة في دولة الإمارات، وكانت يوم أمس السبت أكثر وضوحاً بتجاوز 30 درجة مئوية في مناطق واسعة من الدولة، لافتاً إلى أن الاضطرابات الجوية الحالية ستؤدي إلى انخفاض نسبي للحرارة مدة يومين، قبل الارتفاع التدريجي مرة أخرى.

وأشار عضو الاتحادي العربي لعلوم الفضاء والفلك عبر 24، إلى أن درجات الحرارة ستواصل الارتفاع، لتستقر القصوى منها في نهاية مارس (آذار) الجاري عند 32 درجة مئوية نهاراً، والدنيا بين 18 و 20 ليلاً.

وأوضح أن معدلات درجات الحرارة القصوى في شهر رمضان ستصل إلى 41 درجة مئوية، والدنيا إلى 23 درجة مئوية، وتتراوح الرطوبة النسبية بين 75% و 22%.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً