حماس تعتقل شباب الحراك في غزة وتداهم منازلهم فجراً

حماس تعتقل شباب الحراك في غزة وتداهم منازلهم فجراً

شنت عناصر من حركة حماس، في الساعات الأولى من فجر اليوم الأحد، حملة اعتقالات لعشرات الشبان المشاركين في الحراك الشبابي الشعبي المتواصل لليوم الرابع على التوالي في مختلف مدن ومخيمات قطاع غزة، وداهمت منازل وحطمت محتوياتها وروعت ساكنيها. وأفاد شهود عيان وكالة الأنباء الفلسطينية وفا، بأن “عناصر مسلحة من “ميليشيا” حماس، وفق الوكالة ملثمين اقتحموا…




عناصر من شرطة حماس تعتقل مطلوبين في غزة (أرشيف)


شنت عناصر من حركة حماس، في الساعات الأولى من فجر اليوم الأحد، حملة اعتقالات لعشرات الشبان المشاركين في الحراك الشبابي الشعبي المتواصل لليوم الرابع على التوالي في مختلف مدن ومخيمات قطاع غزة، وداهمت منازل وحطمت محتوياتها وروعت ساكنيها.

وأفاد شهود عيان وكالة الأنباء الفلسطينية وفا، بأن “عناصر مسلحة من “ميليشيا” حماس، وفق الوكالة ملثمين اقتحموا عشرات المنازل في عدد من أحياء مدينة غزة، ومخيم جباليا شمال القطاع في مدينة دير البلح وسط القطاع، وفي مدينتي خان يونس، ورفح جنوب القطاع” واعتقلوا شباناً وفتيةً ونقلوهم إلى للتحقيق.

وأكدت الوكالة أن تعدت على حرمة “بيوت الله التي حولت بعضها إلى مراكز لضرب وتعذيب المشاركين في الحراك الشعبي بدنا نعيش المتواصل في غزة لليوم الرابع على التوالي”.

ونقلت الوكالة أن حماس، استهدفت منازل عشرات القيادات من حركة فتح في القطاع، واعتقلت من وجدتهم في بيوتهم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً