مجلس شرطة دبي لخدمة المجتمع يستعرض مبادراته

مجلس شرطة دبي لخدمة المجتمع يستعرض مبادراته

ترأس اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، الاجتماع الأول لمجلس شرطة دبي الاستشاري لخدمة المجتمع بتشكيلته الجديدة هذا العام، والتي تضم شخصيات من مختلف قطاعات المجتمع بالإضافة إلى أعضاء من شرطة دبي ومن العاملين والمتقاعدين، حيث تم استعراض أبرز مبادرات المجلس. وفي بداية الاجتماع، رحب اللواء المري بأعضاء مجلس شرطة دبي الاستشاري لخدمة المجتمع مؤكداً أن …

emaratyah

ترأس اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، الاجتماع الأول لمجلس شرطة دبي الاستشاري لخدمة المجتمع بتشكيلته الجديدة هذا العام، والتي تضم شخصيات من مختلف قطاعات المجتمع بالإضافة إلى أعضاء من شرطة دبي ومن العاملين والمتقاعدين، حيث تم استعراض أبرز مبادرات المجلس.
وفي بداية الاجتماع، رحب اللواء المري بأعضاء مجلس شرطة دبي الاستشاري لخدمة المجتمع مؤكداً أن المجلس يهدف إلى تعزيز التعاون والتنسيق بين القيادة العامة لشرطة دبي والمجتمع من خلال العديد من المبادرات المجتمعية المشتركة التي تساهم في تعزيز الأمن والأمان وإسعاد المجتمع، معبراً عن أمله في أن يكون للمجلس أثر بالغ في مختلف القطاعات وأن يحقق أهدافه المنشودة.
وأثنى اللواء متقاعد ناصر عبد الرزاق الرزوقي على جهود اللواء المري منذ توليه منصب القائد العام لشرطة دبي، مشيرا إلى أنه استطاع في فترة وجيزة تقديم العديد من المبادرات التي حققت إنجازات مهمة.
وقدم اللواء متقاعد محمد المري، عضو ومنسق عام مجلس شرطة دبي الاستشاري لخدمة المجتمع، شرحاً حول أهداف المجلس، فيما قدم العميد خالد شهيل، مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع في شرطة دبي، شرحاً حول المبادرة الرياضية «الروح الإيجابية»، وقدم العميد سعيد حمد بن سليمان، مدير مركز شرطة الراشدية رئيس مبادرة أمن المدارس، شرحاً مفصلاً خلال الاجتماع، حول مبادرة أمن المدارس.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً