أمن حماس يعتقل مدير عام تلفزيون فلسطين

أمن حماس يعتقل مدير عام تلفزيون فلسطين

اعتقلت الأجهزة الأمنية التابعة لحركة حماس، مساء السبت، مدير عام تلفزيون فلسطين في قطاع غزة، رأفت القدرة، وعدداً من الصحافيين والنشطاء، على خلفية تغطية المظاهرات المستمرة في عدد من شوارع غزة، ضد الضرائب والغلاء وتدهور الأوضاع المعيشية في غزة. وقالت هيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطينية، إن “أمن حماس اعتقل مدير عام الهيئة العامة في المحافظات الجنوبية رأفت القدرة، من …




أفراد من أمن حماس في غزة (أرشيف)


اعتقلت الأجهزة الأمنية التابعة لحركة حماس، مساء السبت، مدير عام تلفزيون فلسطين في قطاع غزة، رأفت القدرة، وعدداً من الصحافيين والنشطاء، على خلفية تغطية المظاهرات المستمرة في عدد من شوارع غزة، ضد الضرائب والغلاء وتدهور الأوضاع المعيشية في غزة.

وقالت هيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطينية، إن “أمن حماس اعتقل مدير عام الهيئة العامة في المحافظات الجنوبية رأفت القدرة، من منزله في غزة”.

وأضافت الهيئة، أن “هذه الجريمة بأنها عمل من أعمال العصابات المنظمة، وتجاوز لكل الخطوط الحمر”، على حد وصفها.

وتابعت، أنها “تطالب بالإفراج الفوري عن القدرة، وعن كافة المعتقلين، وتحديداً الصحافيين، وأنها ستتابع هذا الموضوع على كافة المستويات الداخلية والخارجية”.

ولا تزال أجهزة أمن حماس، تعتقل عدداً من الصحافيين، أحدهم يعمل لصالح تلفزيون فلسطين، وعدداً من الصحافيين الذين يعملون لوسائل إعلام محلية وعربية ودولية، فيما تمنع الصحافيين من تغطية المظاهرات في مناطق قطاع غزة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً