محمد بن زايد يبحث مع رئيس زيمبابوي تعزيز علاقات التعاون

محمد بن زايد يبحث مع رئيس زيمبابوي تعزيز علاقات التعاون

بحث ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ورئيس جمهورية زيمبابوي الصديقة ايمرسون منانغاغوا، سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وعدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك. واستعرض الجانبان خلال اللقاء الذي عقد اليوم في أبوظبي، أوجه التعاون المشترك بين البلدين والسبل الكفيلة بدعمها وتنميتها في المجالات كافة خاصة الاستثمارية والاقتصادية والتنموية …




الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ورئيس زيمبابوي ايمرسون منانغاغوا (تويتر)


بحث ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ورئيس جمهورية زيمبابوي الصديقة ايمرسون منانغاغوا، سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وعدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

واستعرض الجانبان خلال اللقاء الذي عقد اليوم في أبوظبي، أوجه التعاون المشترك بين البلدين والسبل الكفيلة بدعمها وتنميتها في المجالات كافة خاصة الاستثمارية والاقتصادية والتنموية بما يحقق المصالح المتبادلة وتطلعات البلدين إلى مزيد من التقدم والتنمية. كما تناول الجانبان عدداً من القضايا والموضوعات التي تهم البلدين وتبادلا وجهات النظر بشأنها.

وأكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أن دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، تولي عناية خاصة بتطوير علاقاتها مع جمهورية زيمبابوي وتوسيعها في مختلف المجالات لما يعود بالخير والمنفعة للبلدين والشعبين الصديقين.

من جانبه أعرب رئيس زيمبابوي عن سعادته بزيارة دولة الإمارت، مؤكداً حرص بلاده على توسيع مجالات تعاونها مع دولة الإمارات بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين وشعبيهما خاصة في الجوانب الاستثمارية والتجارية والتنموية، مثمناً المبادرات الإنسانية والجهود الخيرة التي تبذلها الدولة في سبيل تعزيز قيم التسامح والحوار والتعايش بين مختلف الشعوب والثقافات في العالم.

وأقام الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مأدبة عشاء للرئيس ايمرسون منانغاغوا والوفد المرافق له.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً