بوش يدعو الجمهوريين إلى ترشيح بديل لترامب

بوش يدعو الجمهوريين إلى ترشيح بديل لترامب

قال حاكم ولاية فلوريدا الأمريكية الأسبق جيب بوش، الذي خاض في 2016 الانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية، إن الجمهوريين يجب أن يطرحوا مرشحاً لانتخابات الرئاسية في 2020 لمواجهة الرئيس دونالد ترامب. وجاء هذا الرأي في تغريدة على موقع (تويتر) نشرها ديفيد أكسلرود، الصحافي والمعلق بمحطة (سي إن إن)، حيث نشر تصريحاً نسبه للابن الثاني للرئيس الأسبق جورج بوش …




جيب بوش (أ ف ب)


قال حاكم ولاية فلوريدا الأمريكية الأسبق جيب بوش، الذي خاض في 2016 الانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية، إن الجمهوريين يجب أن يطرحوا مرشحاً لانتخابات الرئاسية في 2020 لمواجهة الرئيس دونالد ترامب.

وجاء هذا الرأي في تغريدة على موقع (تويتر) نشرها ديفيد أكسلرود، الصحافي والمعلق بمحطة (سي إن إن)، حيث نشر تصريحاً نسبه للابن الثاني للرئيس الأسبق جورج بوش الأب وشقيق الرئيس الأسبق جورج بوش الابن.

وقال جيب في تصريحه: “أعتقد أنه ينبغي أن يترشح أحد ما، لأنه ينبغي أن يُعطى للجمهوريين خيار”.

وتابع: “من الصعب هزيمة رئيس في السلطة، لكن ليكون لدينا حوار حول ماهية أن تكون محافظاً، أعتقد أن هذا الأمر مهم”، وفقاً لما نقله أكسلرود عن جيب عقب حواره معه.

ويقدم أكسلرود، الذي عمل مستشاراً سياسيا للرئيس السابق باراك أوباماً بين عامي 2009 و2011 برنامجا يذاع على محطة (سي إن إن) أيام السبت.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً