4 مصريين بين قتلى مجزرة نيوزيلاندا

4 مصريين بين قتلى مجزرة نيوزيلاندا

أكد سفير مصر في نيوزيلندا طارق الوسيمي، أن الشرطة النيوزيلندية عقدت اجتماعاً مع أسر قتلى ومصابي حادث المسجدين في نيوزيلاندا اليوم السبت، للكشف عن هوية الضحايا والاجراءات المتعلقة بها. وأشار السفير، فى بيان له، إلى أن البعثة المصرية هناك تواصلت على مدار الساعة مع الجهات النيوزيلندية المختصة، للتحقق من بلاغات الأشخاص المفقودين بالحادث، للوقوف بصورة رسمية عن…




الإسعاف ينقل أحد المصابين في مذبحة نيوزيلندا (أرشيف)


أكد سفير مصر في نيوزيلندا طارق الوسيمي، أن الشرطة النيوزيلندية عقدت اجتماعاً مع أسر قتلى ومصابي حادث المسجدين في نيوزيلاندا اليوم السبت، للكشف عن هوية الضحايا والاجراءات المتعلقة بها.

وأشار السفير، فى بيان له، إلى أن البعثة المصرية هناك تواصلت على مدار الساعة مع الجهات النيوزيلندية المختصة، للتحقق من بلاغات الأشخاص المفقودين بالحادث، للوقوف بصورة رسمية عن بيانات القتلى والمصابين.

وأوضح الوسيمي، أنه خلال الاجتماع جرى الكشف أن القتلى المصريين في الحادث الإرهابي بلغ عددهم 4، ونُقلت جثامينهم إلى المستشفى، مشيراً إلى أنه تم تعيين مرافق لكل عائلة من عائلات الضحايا لمساعدتهم، لافتاً إلى أنه من المقرر أن يتم نقل ودفن الجثامين ابتداء من الثلاثاء المقبل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً