وفاة أردني ثالث متأثراً بجراحه في هجوم نيوزيلندا

وفاة أردني ثالث متأثراً بجراحه في هجوم نيوزيلندا

أعلنت وزارة الخارجية الأردنية، اليوم السبت، وفاة أردني ثالث متأثراً بجراحه في هجوم نيوزيلندا، بعدما كانت أعلنت أمس مقتل أردنيين اثنين في الاعتداء الذي أودى بحياة 51 شخصاً، وأدّى إلى إصابة العشرات. وقال مدير مركز العمليات في وزارة الخارجية سفيان القضاة، في بيان إن عدد القتلى الأردنيين جراء الحادث الإرهابي في نيوزيلندا ارتفع إلى ثلاثة بعد وفاة أحد المصابين وأنه…




الإسعاف قرب مسجد كرايستشيرش بنيوزيلندا (أ ف ب)


أعلنت وزارة الخارجية الأردنية، اليوم السبت، وفاة أردني ثالث متأثراً بجراحه في هجوم نيوزيلندا، بعدما كانت أعلنت أمس مقتل أردنيين اثنين في الاعتداء الذي أودى بحياة 51 شخصاً، وأدّى إلى إصابة العشرات.

وقال مدير مركز العمليات في وزارة الخارجية سفيان القضاة، في بيان إن عدد القتلى الأردنيين جراء الحادث الإرهابي في نيوزيلندا ارتفع إلى ثلاثة بعد وفاة أحد المصابين وأنه تم إبلاغ ذويه.
وأضاف أن “مدير إدارة الشؤون القنصلية في الوزارة السفير عاهد سويدات، غادر المملكة أمس الجمعة متوجهاً إلى نيوزيلندا، للتنسيق المباشر مع السلطات النيوزلندية حول الحادث، ولضمان تلقي المصابين الرعاية الصحية الكاملة ولمتابعة والتحقيقات هنالك”.
ودان العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني في تغريدة عبر موقع تويتر الجمعة “المذبحة البشعة”، مؤكداً “هي جريمة إرهابية صادمة ومؤلمة توحدنا للاستمرار في محاربة التطرف والكراهية والإرهاب الذي لا دين له”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً