فندق البوليفارد أرجان من روتانا يحصل على جائزة من بوكينج

فندق البوليفارد أرجان من روتانا يحصل على جائزة من بوكينج

حصل فندق البوليفارد أرجان من روتانا على جائزة “تقييم الضيف2018″ من منصة السفر العالمية Booking.com، نظرا لخدمات الضيافة المميزة التي يقدمها الفندق لعملاءه. ووفقاً لخطاب وجهه نائب رئيس خدمات الشركاء والعملاء، في منصة “Booking.com” جيمس وترز، فقد حصل الفندق على 8.2 عن إجمالي تقييمات الضيوف، وهو واحد من أعلى التقييمات في المنصة. وفي هذا السياق، قال وترز: …

ff-og-image-inserted

حصل فندق البوليفارد أرجان من روتانا على جائزة “تقييم الضيف2018″ من منصة السفر العالمية Booking.com، نظرا لخدمات الضيافة المميزة التي يقدمها الفندق لعملاءه.

ووفقاً لخطاب وجهه نائب رئيس خدمات الشركاء والعملاء، في منصة “Booking.com” جيمس وترز، فقد حصل الفندق على 8.2 عن إجمالي تقييمات الضيوف، وهو واحد من أعلى التقييمات في المنصة.

وفي هذا السياق، قال وترز: “إن هذه الجائزة ليست إنجازا صغيرا، فتقديم خدماتكم المميزة للضيوف تظهر مدى تفانيكم، شغفكم والكثير من العمل الجاد”، معرباً عن شكره وتقديره لفندق البوليفارد أرجان.

وتمنح منصة Booking.com “جائزة تقييم الضيف”، للفنادق وفقا للتقييمات التي يتركها الضيوف بعد إقامتهم في الفندق على أن يتجاوز متوسط التقييمات 8.0 من إجمالي التقييمات.

من جانبه، أعرب مدير عام فندق البوليفارد أرجان من روتانا، عماد زابوره، عن فخره واعتزازه بهذا الإنجاز المميز، وقال: “تعكس هذه الجائزة مدى إلتزامنا وإخلاصنا في تقديم خدمات عالية الجودة تضاهي أفضل المعايير المعمول بها في القطاع الفندقي العالمي، مما أدى إلى تلبية متطلبات وتطلعات ضيوفنا وزوارنا والحصول على رضاهم”.

وشدد زابوره على مواصلة فندق البوليفارد أرجان من روتانا تميزه وتقديم خدمات نوعية وتوفير تجربة إقامة فريدة وجميلة تبقى عالقة في ذاكرة ضيوفنا، مثنياً على أداء العاملين في الفندق وإخلاصهم وتفانيهم في خدمة الضيوف.

الجدير بالذكر إن فندق البوليفارد أرجان من روتانا، تمكن خلال السنوات القليلة الماضية، من حجز موقع الصدارة بين الفنادق الأردنية، نتيجة للخدمات الرائدة والمتميزة والتجارب الاستثنائية التي يقدمها الفندق لضيوفه بالإضافة إلى مرافقه الفاخرة وموقعه الاستراتيجي في قلب العاصمة والتي تلبي تماما احتياجات المسافرين سواء من رجال الأعمال ذوي الإقامات الطويلة أو العائلات أو السياح.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً