القضاء يرفض مطالبة المغني “آر. كيلي” بخفض نفقات أبنائه

القضاء يرفض مطالبة المغني “آر. كيلي” بخفض نفقات أبنائه

ذكر تقرير إخباري أن المغني الامريكي، “آر. كيلي” لم يفلح في خفض نفقة إعالة أبنائه من زوجته السابقة أندريا لي. وكان كيلي غادر السجن في شيكاغو يوم السبت الماضي بكفالة، بعدما قضى عدة أيام بسبب تخلفه عن دفع أكثر من 161 ألف دولار، وهي قيمة نفقة إعالة أبنائه من زوجته السابقة؛ التي تزوجها في عام 1996 وانفصل عنها في عام 2009. وأفاد …

القضاء يرفض مطالبة المغني

ذكر تقرير إخباري أن المغني الامريكي، “آر. كيلي” لم يفلح في خفض نفقة إعالة أبنائه من زوجته السابقة أندريا لي.

وكان كيلي غادر السجن في شيكاغو يوم السبت الماضي بكفالة، بعدما قضى عدة أيام بسبب تخلفه عن دفع أكثر من 161 ألف دولار، وهي قيمة نفقة إعالة أبنائه من زوجته السابقة؛ التي تزوجها في عام 1996 وانفصل عنها في عام 2009.

وأفاد موقع “كونتاكت ميوزيك” الالكتروني، المعني بأخبار المشاهير، بأن قاضيا رفض خفض نفقة أبناء كيلي ، وهم جوان صاحب الـ21 عاما وجاي في السنة 19 عوروبرت ذو الـ17 عاما.

وتم إلقاء القبض على كيلي في السادس من مارس الجاري، حيث أمضى ثلاث ليال في السجن، وكانت هذه المرة الثانية التي يحتجز فيها خلال عدة أسابيع.

وأكد كيلي، في فبراير الماضي، بأنه بريء من اتهامات بارتكاب اعتداءات جنسية بحق 4 نساء، ثلاثة منهن قاصرات، وذلك في الفترة بين 1998 و2010.

وكان قاض أمريكي أصدر حكما بأن يدفع كيلي كفالة قدرها مليون دولار، خلال جلسة استماع في فبراير الماضي وفقا لوسائل إعلام أمريكية، وذلك بعد يوم من تسليم المغني نفسه للشرطة في شيكاغو وسط ادعاءات بارتكابه الانتهاكات الجنسية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً