افتتاح مسقط مول الذي يضم أكبر “أكواريوم” في الشرق الأوسط


افتتاح مسقط مول الذي يضم أكبر “أكواريوم” في الشرق الأوسط

أكد عبدالله بن محمد بن هاشل الجرواني عضو مجلس إدارة “مسقط مول” بأنه تم تحديد الافتتاح الرسمي للمشروع الذي يُعد أحد أكبر المراكز التجارية في السلطنة. وأوضح الجرواني بأن الافتتاح الرسمي لـ “مسقط مول” سيكون في 15 أبريل المقبل، وذكر الجرواني بأن نسبة التأجير للمحلات في المشروع بلغت 86%؜ حتى الآن موضحًا بأن أكثر من 73% من هذه المحلات …

أكد عبدالله بن محمد بن هاشل الجرواني عضو مجلس إدارة “مسقط مول” بأنه تم تحديد الافتتاح الرسمي للمشروع الذي يُعد أحد أكبر المراكز التجارية في السلطنة.

وأوضح الجرواني بأن الافتتاح الرسمي لـ “مسقط مول” سيكون في 15 أبريل المقبل، وذكر الجرواني بأن نسبة التأجير للمحلات في المشروع بلغت 86%؜ حتى الآن موضحًا بأن أكثر من 73% من هذه المحلات ستكون جاهزة في وقت الافتتاح الرسمي للمول.

ويقع أن مسقط مول في المعبيلة بولاية السيب ويضم “أكواريوم عمان” الذي يُعد الأكبر في الشرق الأوسط وهو من تصميم شركة أميوزمنت وايت ووتر العالمية الأسترالية.

كما يضم مدينة ترفيهية تشتمل على عدد من مراكز التعليم المبكر والترفيه لمختلف الفئات العمرية بالإضافة إلى القرية الثلجية “Snow Park” التي يتم تطويرها من خلال إحدى الشركات الهولندية المتخصصة.

ذلك باﻹضافة إلى مجمع “نوفو سينما” التي تدخل لأول مرة للسلطنة بعدد صالات يبلغ 14 صالة عرض مجهزة بأحدث التقنيات، و20 علامة تجارية لمجموعة الشايع نصفها لأول مرة في السلطنة، وكذلك مساحة مخصصة لردهة المطاعم والمقاهي تتسع لأكثر من ألف شخص.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً