أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في الأردن

أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في الأردن

الشواطئ الجميلة والفنادق الفريدة والمناظر الطبيعية المتنوعة بشكل مذهل، أمور يقدمها الأردن لزائريه من كل حدب وصوب، وعلى الرغم من شهرة هذا البلد الجميل ما بين هواة التاريخ وعشاق رياضة السير لمسافات طويلة، أن الأردن أيضا تعد وجهة مميزة للأزواج والعائلات، فإن كنتما تنويان قضاء شهر العسل في الأردن وتبحثان عن أفضل الوجهات، إليكما التقرير التالي . أفضل…

الشواطئ الجميلة والفنادق الفريدة والمناظر الطبيعية المتنوعة بشكل مذهل، أمور يقدمها الأردن لزائريه من كل حدب وصوب، وعلى الرغم من شهرة هذا البلد الجميل ما بين هواة التاريخ وعشاق رياضة السير لمسافات طويلة، أن الأردن أيضا تعد وجهة مميزة للأزواج والعائلات، فإن كنتما تنويان قضاء شهر العسل في الأردن وتبحثان عن أفضل الوجهات، إليكما التقرير التالي .

أفضل الأوقات عند السفر إلى الأردن

تعد الفترة من مارس إلى مايو هي الأفضل عند قضاء شهر العسل في الأردن، حيث تسود الأجواء الرائعة والممتعة على مدار اليوم، أخذا في الاعتبار إن منطقة العقبة والبحر الأحمر عادة ما تكون في أفضل حالاتها خلال الفترة من سبتمبر إلى نوفمبر.

أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في الأردن

مدينة البتراء القديمة

alt

لن تكتمل الرحلة إلى الأردن دون القيام برحلة إلى البتراء، المعروفة باسم “المدينة الوردية، حيث تقع هذا الجوهرة الأثرية في وسط الصحراء الجنوبية الغربية للبلاد، وتضم معابد منحوتة رائعة تقع في منحدرات من الحجر الرملي الوردي، حيث تأخذكما في رحلة ممتعة إلى الماضي مع الكثير من فرص اكتشاف التاريخ في أبهى صوره.

  • نصائح تهمك قبل السفر إلى البتراء

البحر الميت

alt

يعد البحر الميت أحد أكثر المواقع جاذبية في
الأردن، وهو مكان رائع لقضاء عطلة شهر العسل بفضل قيمته الطبية وفوائده العديدة،
حيث يمكنكما هناك أن تستمتعا بالاسترخاء وعلاجا السبا مع تجديد خلايا البشرة، بين
مجموعة من أجمل فرص الترفيه التي لا تنسى.

كما تتمتع هذه المنطقة بالكثير من أماكن الإقامة الفاخرة للاختيار من بينها، بما في ذلك منتجعات موفنبيك وكمبنسكي، ​​وكلاهما لهما شواطئ خاصة إلى جانب حمامات سباحة متعددة ومجموعة مختارة من المطاعم الفاخرة.

عمان

alt

تتمتع عمّان بنصيبها العادل من الآثار القديمة والمتاحف المثيرة للاهتمام، ناهيك عن روعة مطبخ المدينة مع مجموعة رائعة من الأطباق التقليدية والحلويات الشهية، كما أن هناك العديد من المتاجر والأسواق التي يمكنكما زيارتها في جميع أنحاء المدينة، ما يعني أنه بانتظاركما تجربة نابضة بالحياة في هذه الوجهة الساحرة.

  • أفضل 10 أشياء يمكنك القيام بها في الأردن

وادي رم

alt

من خلال الانطلاق في وادي رم، يمكنكما تجربة التخييم في الصحراء وتناول طعام البدو التقليدي تحت النجوم، ذلك فضلا عن ركوب الخيل أو الجمال، والاستمتاع برحلات السفاري المميزة، إلى جانب الاستمتاع بشروق الشمس عبر ركوب منطاد الهواء الساخن، وذلك وسط المشاهد التي لا تقارن للكثبان الرملية والتكوينات الصخرية، الأمر الذي يعني المزيد من الصور الفوتغرافية الجميلة.

قصر عمرة

alt

يمثل قصر عمرة قلعة صحراوية فريدة تقع شرق عمان، وعلى الرغم من أنه لا يوجد الكثير من الأشياء التي يمكن أن تجذب الزائرين من خارج هذا الهيكل التاريخي، إلا أن الجزء الداخلي للقلعة يتمتع برسومات جدارية رائعة على الجدران والسقوف، حتى أن قصر العمرة الآن هو أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو مما يجعله مكانًا رائعًا للزيارة أثناء قضاء شهر عسل في الأردن .

العقبة

شهر العسل في الأردن

إذا كنتما تبحثان عن مكان جيد للاستمتاع بالشواطىء الجميلة، فإن العقبة هي المكان الأفضل لكما خلال رحلتكما لقضاء شهر العسل في الأردن، حيث أن العقبة هي مدينة ساحلية رائعة تشتهر بالأنشطة المائية المختلفة مثل الغطس والغوص، كما تعرف أيضا بعدد من المواقع الأثرية فضلا عن المناطق الخضراء الرائعة.

جرش

شهر العسل في الأردن

تشتهر منطقة جرش الأردنية بكونها واحدة من أفضل المدن الرومانية المحفوظة إلى يومنا هذا، لذا لا عجب أن يقصدها الكثير من زائري البلاد للاستمتاع بروعة الآثار والأطلال التاريخية الرائعة، إذ تقع على بعد حوالي ثلاثين ميلاً إلى الشمال من عمان، وتعد موقع جذب رائع لاكتشاف التاريخ ما بين الشوارع المعمدة، والحمامات والمسارح والساحات العامة والأقواس، فضلا عن ميدان سباق الخيل، والمنتدى البيضاوي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً