اناقة

تجنبي هذه الأخطاء عند تطبيق الماكياج

تجنبي هذه الأخطاء عند تطبيق الماكياج

تطبيق المكياج أصبح أمر ضروري لدى السيدات لأنه يمنحهم إطلالة جميلة وجذابة، لكن هل تريدين القيام بذلك في المنزل بشكل متقن مثل المحترفات؟ هناك بعض الأخطاء التي يجب تجنبها حتى لاتفسدي إطلالتك. غسل الوجه عدة مرات في اليوم من الضروري أن تقومي سيدتي بتنظيف بشرتك لكن يجب أن لاتقومي بغسله عدة مرات في اليوم لأن ذلك سيفقد البشرة العناصر المرطبة …

تطبيق المكياج أصبح أمر ضروري لدى السيدات لأنه يمنحهم إطلالة جميلة وجذابة، لكن هل تريدين القيام بذلك في المنزل بشكل متقن مثل المحترفات؟ هناك بعض الأخطاء التي يجب تجنبها حتى لاتفسدي إطلالتك.

تجنبي هذه الأخطاء عند تطبيق الماكياج

غسل الوجه عدة مرات في اليوم

من الضروري أن تقومي سيدتي بتنظيف بشرتك لكن يجب أن لاتقومي بغسله عدة مرات في اليوم لأن ذلك سيفقد البشرة العناصر المرطبة كما سيحفز الغدد الدهنية على إفراز المزيد من الزهم. يجب أن تقومي بشطف وجهك مرتين في اليوم فقط، في الصباح عند الإستيقاظ من النوم وفي الليل حتى تتخلصي من جميع الأوساخ والشوائب العالقة بمسام الجلد.

عدم ترطيب البشرة

هذه الخطوة ضرورية ومهما كان نوع بشرتك يجب تطبيق كريم مرطب لأنها ستساعدك على تثبيت الفاونديشن لمدة أطول، للتمتع ببشرة نضرة ومتوهجة ومشرقة.

عدم اختيار الإضاءة المناسبة

قبل تطبيق المكياج تجنبي الإضاءات الخافتة لأنها ستمنحك ماكياج غير مثالي ودرجات الألوان ستكون خاطئة.

عدم دمج الماكياج

قد يكون مكياجك غير مثالي ويعود ذلك إلى عدم دمج الماكياج بصورة جيدة لذلك عليك اختيار الفرشاة اللازمة مع البيوتي بلندر ثم قومي بدمج كريم الأساس، البلاش وضلال الجفون بشكل مثالي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً