محمد بن زايد: سعداء برسم البهجة على وجوه أصحاب الهمم

محمد بن زايد: سعداء برسم البهجة على وجوه أصحاب الهمم

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أنه ليس هناك شعور أجمل من أن ترى السعادة على وجوه أصحاب الهمم، موجهاً الشكر لكل من أسهم في تمكينهم من إبراز قدراتهم في هذا الحدث العالمي.وقال سموه على «تويتر»: «ببالغ السعادة والاعتزاز والترحيب.. افتتحنا الألعاب العالمية …

emaratyah

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أنه ليس هناك شعور أجمل من أن ترى السعادة على وجوه أصحاب الهمم، موجهاً الشكر لكل من أسهم في تمكينهم من إبراز قدراتهم في هذا الحدث العالمي.
وقال سموه على «تويتر»: «ببالغ السعادة والاعتزاز والترحيب.. افتتحنا الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص «أبوظبي 2019» الحدث الرياضي الأضخم عالمياً لأصحاب الهمم الذي يتنافس فيه أكثر من 7000 بطل من مختلف دول العالم قهروا الصعاب وتحلوا بالإرادة ليمثلوا أوطانهم بكل فخر».
وشدد سموه: «ليس هناك شعور أجمل من أن ترى السعادة والبهجة على وجوه أصحاب الهمم، فتحية شكر لكل من أسهم في تمكينهم من إبراز قدراتهم في هذا الحدث العالمي وفي مقدمتهم عائلة كينيدي شرايفر المؤسسة للأولمبياد الخاص، واللجنة المنظمة والمتطوعون، والجهات الداعمة والراعية، والجماهير المؤازرة».
وقال سموه على «تويتر»: «ببالغ السعادة والاعتزاز والترحيب.. افتتحنا الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص «أبوظبي 2019» الحدث الرياضي الأضخم عالمياً لأصحاب الهمم والذي يتنافس فيه أكثر من 7000 بطل من مختلف دول العالم قهروا الصعاب وتحلوا بالإرادة ليمثلوا أوطانهم بكل فخر».
وأكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، أن دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص أبوظبي 2019، فرصة جديدة لاستعراض قيمنا الأصيلة، ومبادراتنا الداعمة لتمكين أصحاب الهمم، وروح التسامح التي تسود مجتمعنا.
وقال سموه على «تويتر»: «شهدت اليوم حفل الافتتاح المبهر الذي نظمته عاصمتنا الحبيبة أبوظبي بمناسبة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص أبوظبي 2019 وهو الحدث الإنساني الرياضي الأكبر في العالم بمشاركة 7500 رياضي من أكثر من 190 دولة حول العالم».
وأضاف سموه: «هذا الحدث العالمي فرصة جديدة لاستعراض قيمنا الأصيلة ومبادراتنا الداعمة لتمكين أصحاب الهمم وروح التسامح التي تسود مجتمعنا. نستلهم من ذوي الهمم الإصرار وقوة الإرادة وروح التحدي، مع تمنياتنا بالتوفيق لجميع المشاركين ولفرسان الإرادة في منتخبنا الوطني».
كما أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، أن الأولمبياد الخاص للألعاب العالمية «أبوظبي 2019» تجمع إنساني ورياضي كبير على أرض الدولة وللمرة الأولى في المنطقة.
وقال سموه على «تويتر»: «فرحتنا عظيمة بانطلاق الأولمبياد الخاص للألعاب العالمية أبوظبي 2019»، تجمع إنساني ورياضي كبير على أرض الدولة وللمرة الأولى في المنطقة، في الإمارات يحظى أصحاب الهمم بالرعاية والاهتمام الكبيرين، فهم من الفئات المهمة المكونة لنسيج المجتمع نقدر إنجازاتهم وإسهاماتهم في الميادين كافة».

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً