اناقة

خطوات بسيطة لتحصلي على فاونديشن ناجح

خطوات بسيطة لتحصلي على فاونديشن ناجح

حتى يكون المكياج مثالي يجب أن يظهر وجهك بشكل طبيعي بدون أي عيوب تذكر. قد يبدو ذلك صعب في البداية ولكن عند اتباع هذه النصائح البسيطة ستطبقين الفاونديشن مثل المحترفات حتى تتمتعي بإطلالة طبيعية ولإخفاء العيوب وآثار الخطوط الدقيقة والبقع الداكنة. يعتبر تطبيق الفاونديشن الناجح من أسس الماكياج المتقن، لذلك عليك أولاً اختيار منتج ذو جودة…

حتى يكون المكياج مثالي يجب أن يظهر وجهك بشكل طبيعي بدون أي عيوب تذكر. قد يبدو ذلك صعب في البداية ولكن عند اتباع هذه النصائح البسيطة ستطبقين الفاونديشن مثل المحترفات حتى تتمتعي بإطلالة طبيعية ولإخفاء العيوب وآثار الخطوط الدقيقة والبقع الداكنة.

alt

يعتبر تطبيق الفاونديشن الناجح من أسس الماكياج المتقن، لذلك عليك أولاً اختيار منتج ذو جودة عالية ومن ماركة عالمية موثوق بها مع تطبيق هذه الخطوات البسيطة.

تقشير البشرة

خطوة ضرورية لإستعادة نضارة الوجه، لأن تقشير البشرة سيخلصك من جميع الأوساخ والقشور والشوائب العالقة بمسام البشرة. يمكنك الاستعانة بمنتجات التقشير أو مزيج السكر مع زيت الزيتون وعصير الليمون.

ترطيب البشرة

خطوة أساسية للحفاظ على ثبات الفاونديشن لمدة طويلة دون أن يتشقق بسبب افتقار البشرة إلى عناصر مرطبة. عليك اختيار كريم مرطب يناسب نوع بشرتك.

تطبيق البرايمر

قبل وضع الفاونديشن يجب تطبيق البرايمر على بشرتك لأنه يساعد على تنعيم البشرة وإخفاء المسام الواسعة. يمكنك تطبيق برايمر على شكل جال أو بودرة أو كريم.

تطبيق الفاونديشن

هذه الخطوة مهمة جدًا حيث عليك في البداية اختيار الأداة المناسبة لتطبيق الفاونديشن مثل البيوتي بلندر أو الفرشاة لضمان توزيعه بطريقة متساوية. تجنبي وضع كميات كبيرة، الأقل هو الأفضل حتى تتمكني من دمجه بشكل جيد على البشرة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً