شرطية إسبانية ترضع طفلا مغربيا بجزر الكناري

شرطية إسبانية ترضع طفلا مغربيا بجزر الكناري

استأثرت واقعة إرضاع طفل مغربي من قبل أمنية إسبانية باهتمام مختلف وسائل الإعلام الأيبيرية، كما لقيت إعجاب رواد مواقع التواصل الذين أثنوا على الحس الإنساني لهذه الشرطية، التي تعمل على تنظيم حركة السير والجولان بجزيرة لاس بالماس التابعة لأرخبيل الكناري. وأفادت صحيفة “بوث دي غاليثيا” بأن الشرطية كانت تقود دراجة نارية أمنية على مستوى الطريق السريع رقم “GC3” …

شرطية إسبانية ترضع طفلا مغربيا بجزر الكناري

استأثرت واقعة إرضاع طفل مغربي من قبل أمنية إسبانية باهتمام مختلف وسائل الإعلام الأيبيرية، كما لقيت إعجاب رواد مواقع التواصل الذين أثنوا على الحس الإنساني لهذه الشرطية، التي تعمل على تنظيم حركة السير والجولان بجزيرة لاس بالماس التابعة لأرخبيل الكناري.

وأفادت صحيفة “بوث دي غاليثيا” بأن الشرطية كانت تقود دراجة نارية أمنية على مستوى الطريق السريع رقم “GC3” بجزر الكناري، قبل أن تقف عندما رأت مهاجرة مغربية على جانب الطريق وهي تلوح بيدها رغبة في مساعدة زوجها، الذي أوقف عربته حين شعر بالدوار.

وأوضح المنبر الإعلامي نفسه أن الشرطية روساريو كبادور، البالغة من العمر 43 سنة، أبلغت سيارة الإسعاف التي حضرت إلى المكان في ظرف وجيز، ليتم نقل الزوج إلى مستشفى بالمنطقة قصد تلقي العناية الطبية اللازمة، مبرزا أنها قامت بمواساة الزوجة وإرضاع طفلها الذي دخل في نوبة بكاء.

وطالب العديد من المعلقين على مختلف منصات التواصل الاجتماعي بضرورة ترقية الشرطية، التي انتشرت صورتها وهي تقدم الحليب للرضيع المغربي عبر زجاجة رضاعة صناعية؛ فيما قللت المعنية من أهمية المبادرة، بحجة أن ما قامت به “أمر عاد جدا ويدخل ضمن مهامها، التي تقتضي منها تقديم المساعدة للمواطنين”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً