البحث عن ممثلة لتجسيد شخصية الأميرة ديانا

البحث عن ممثلة لتجسيد شخصية الأميرة ديانا

أعلنت شبكة “نتفليكس” استعدادها لتصوير أحداث الموسم الثالث من مسلسل الدراما البريطاني “ذا كروان”، والذي من المتوقع أن يتناول ظهور شخصيات جديدة في العائلة المالكة البريطانية ومن أبرزها الأميرة الراحلة ديانا. وبمجرد إعلان نتفليكس تناول أحداث الجزء المقبل لشخصيات جديدة مثل الأميرة ديانا والأمير تشارلز، وكاميلا باركر دوقة كورنوال والزوجة الثانية للأمير تشارلز، حتى انطلقت العديد من التكهنات…




الأميرة


أعلنت شبكة “نتفليكس” استعدادها لتصوير أحداث الموسم الثالث من مسلسل الدراما البريطاني “ذا كروان”، والذي من المتوقع أن يتناول ظهور شخصيات جديدة في العائلة المالكة البريطانية ومن أبرزها الأميرة الراحلة ديانا.

وبمجرد إعلان نتفليكس تناول أحداث الجزء المقبل لشخصيات جديدة مثل الأميرة ديانا والأمير تشارلز، وكاميلا باركر دوقة كورنوال والزوجة الثانية للأمير تشارلز، حتى انطلقت العديد من التكهنات بشأن الممثلين الذين سيقومون بتجسيد هذه الأدوار.

ويبدو أن نتفليكس لم تستقر بعد على النجمة التي ستقوم بتجسيد شخصية الأميرة ديانا، وذلك من خلال إعلانها الأخير الذي أصدرته، وتبحث فيه على نجمة شابة تمتلك قدرة عالية لتجسيد التركيبة النفسية للأميرة ديانا، التي تتحول من شخصية اجتماعية كوميدية، إلى شخصية بائسة ووحيدة، بحسب ما جاء في التليغراف.

وأكد مدير الانتاج بيتر مورغان، استبدال أبطال العمل الرئيسيين بنجوم جدد مثل النجمة كلير فوي والتي جسدت دور الملكة إليزابيث والنجم مات سميث الذي قام بدور الأمير فيليب في الموسمين السابقين، وذلك كجزء أساسي لتمديد تصوير المسلسل لستة مواسم مقبلة، رغبةً منه في الوصول إلى مرحلة الملكة إليزابيث الثانية في الوقت الحالي.

في المقابل، كشفت “نتفليكس” اختيار الممثلة البريطانية هيلينا بونهام كارتر للقيام بدور الأميرة مارغريت خلفاً لفانيسا كيربي، إلى جانب النجمة أوليفيا كولمان في دور شقيقتها الملكة اليزابيث الثانية، والنجم توبايس مينزيس بدلاً من النجم مات سميث في دور الأمير فيليب، وذلك في الموسم القادم من مسلسل “ذا كراون”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً