القرية العالمية بدبي تمدد فعالياتها أسبوعاً كاملاً

القرية العالمية بدبي تمدد فعالياتها أسبوعاً كاملاً

أعلنت القرية العالمية بدبي على حسابها بموقع “تويتر” عن تمديد موسمها الثالث والعشرون أسبوعاً كاملاً ليكون يوم 13 أبريل المقبل هو ختام موسمها الحالي، ليصبح عدد أيام الموسم الحالي 166 يوماً. وقد جاء قرار تمديد الموسم حسب بيان من إدارة “القرية”، استجابة للطلبات المتكررة من زوار الوجهة الترفيهية. وتحمل القرية العالمية نسبة 9/10 في مؤشر سعادة الضيوف، وتسعى دائماً إلى تجاوز توقعات الضيوف،…

ff-og-image-inserted

أعلنت القرية العالمية بدبي على حسابها بموقع “تويتر” عن تمديد موسمها الثالث والعشرون أسبوعاً كاملاً ليكون يوم 13 أبريل المقبل هو ختام موسمها الحالي، ليصبح عدد أيام الموسم الحالي 166 يوماً.

وقد جاء قرار تمديد الموسم حسب بيان من إدارة “القرية”، استجابة للطلبات المتكررة من زوار الوجهة الترفيهية.

وتحمل القرية العالمية نسبة 9/10 في مؤشر سعادة الضيوف، وتسعى دائماً إلى تجاوز توقعات الضيوف، والامتثال لطلباتهم، كلما كان ذلك ممكناً، بهدف زيادة سعادتهم.

وسألت القرية العالمية متابعيها، من خلال استطلاعات الرأي عبر منصات التواصل الاجتماعي: فيس بوك، تويتر وإنستغرام، عما إذا كانوا يرغبون في تمديد الموسم، وفي غضون يومين استجاب أكثر من 150 ألف متابع بحماسة بالتوافق لهذه الفكرة.

وستمنح الأيام السبعة الإضافية الضيوف فرصة مواصلة استكشاف “القرية العالمية”، وجميع ما تقدمه من مفاجآت، وستواصل جميع الأجنحة استقبال المتسوقين، والترحيب بهم يومياً.

وسيستمر أكثر من 160 مطعم ومقهى وكشك في تقديم ألذ الأطعمة والنكهات منها الأطباق التقليدية و المأكولات الشعبية العالمية من 78 ثقافة مختلفة.

ومع أكثر من 60 لعبة وجولة ترفيهيى، وأكثر من 100 من ألعاب الفيديو وعرض “سيركيس سيركيس” الرائع، سيستضيف كارنفال، أضخم منطقة للألعاب الترفيهية في تاريخ القرية العالمية، الضيوف أيضاً حتى 13 أبريل.

كما تشمل الاحتفالات المستمرة في الموسم كل من اليوم العالمي للسعادة في 20 مارس وعيد الأم في 21 مارس ومهرجان الألوان في 22 مارس.

وتستمر القرية العالمية بإستقبال الضيوف وفقًا لجدولها المعتاد من الساعة 4 عصراً وحتى 12 منتصف الليل من السبت إلى الأربعاء وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل في أيام الخميس والجمعة والعطل الرسمية، علما أن يوم الأثنين مخصص للعائلات والسيدات فقط.

وتتميز القرية العالمية بأجوائها الرائعة المناسبة لكل الأعمار من تصاميم داخلية مدهشة تهدف إلى تمثيل أكثر من 75 حضارة لبلدان مختلفة والاحتفال بالتنوع الجميل من مأكولات وملبوسات وإكسسوارات ومنتجات وحرف وغيرها الكثير.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً