ترامب يشعل الانترنت بعد مزاعم عن استخدام ميلانيا لبديل عنها في جولاتها

ترامب يشعل الانترنت بعد مزاعم عن استخدام ميلانيا لبديل عنها في جولاتها

embedded content قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إن نظرية المؤامرة التي تزعم أن زوجته ميلانيا تستخدم أحياناً بديلةً لها في نزهات معه، ضُخمت بعد تعديل بعض الصحافيين بفوتوشوب صور السيدة الأولى. وأكد الرئيس الأمريكي في تغريدة على تويتر أن المؤسسات الإعلامية المحبة للأخبار الكاذبة عمدت إلى تعديل صور ميلانيا بفوتوشوب، وتضخيمها من قبل محبي نظريات المؤامرة، …





قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إن نظرية المؤامرة التي تزعم أن زوجته ميلانيا تستخدم أحياناً بديلةً لها في نزهات معه، ضُخمت بعد تعديل بعض الصحافيين بفوتوشوب صور السيدة الأولى.

وأكد الرئيس الأمريكي في تغريدة على تويتر أن المؤسسات الإعلامية المحبة للأخبار الكاذبة عمدت إلى تعديل صور ميلانيا بفوتوشوب، وتضخيمها من قبل محبي نظريات المؤامرة، قائلاً: “إنهم يزيدون جنوناً مع الوقت”.

وجاءت ثورة غضب ترامب بعد انتشار تقارير على منصات التواصل الإجتماعي، زعمت أن السيدة الأولى ظهرت بشكل مختلف عن المعتاد أثناء زيارتها مع الرئيس الأمريكي لولاية آلاباما.

وأحدثت تغريدة الرئيس جدلاً واسعاً على التواصل الإجتماعي، ورُصد منشورات عدة استغلت التغريدة لتضخيم نظريات المؤامرة.

وظهرت المزاعم عن توظيف ميلانيا بديلة لها، للمرة الأولى في أواخر 2017 عند ظهورها في مؤتمر صحافي بنظارات ضخمة تُخفي معالم وجهها.

وانفعلت السيدة الأولى، أمس الثلاثاء وأصدرت بياناً غاضباً بعد فقرة في البرنامج الصباحي لقناة “اي بي سي”، استهزأت بميلانيا وجاء فيها “لا بد أن السيدة الأولى وظّفت بديلةً لأنها بكل بساطة لا تُطيق الخروج والوقوف إلى جانب دونالد ترامب”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً