مجدي كامل يُرضي هاني سلامة بمكالمة هاتفية

مجدي كامل يُرضي هاني سلامة بمكالمة هاتفية

هاتف مجدي كامل زميله هاني سلامة لاحتواء غضبه، بعد ورود معلومات عن اعتذار الأول عن مسلسله “قمر هادي”، المقرر عرضه في رمضان المقبل. وقال مصدر من داخل المسلسل، ، إن كامل أبلغ سلامة أنه لم يتسلم سيناريو مسلسله، رغم أنه كان مُرشحاً لأحد الأدوار من الجهة المنتجة، إلا أن مسؤوليها لم يعاودوا الاتصال به رغم خفضه أجره إلى النصف،…




هاني سلامة (أرشيف)


هاتف مجدي كامل زميله هاني سلامة لاحتواء غضبه، بعد ورود معلومات عن اعتذار الأول عن مسلسله “قمر هادي”، المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وقال مصدر من داخل المسلسل، ، إن كامل أبلغ سلامة أنه لم يتسلم سيناريو مسلسله، رغم أنه كان مُرشحاً لأحد الأدوار من الجهة المنتجة، إلا أن مسؤوليها لم يعاودوا الاتصال به رغم خفضه أجره إلى النصف، مضيفا أن مسؤول التعاقدات في الشركة أوهم سلامة بأن كامل اعتذر عن المسلسل بسبب الأجر.

وأوضح المصدر أن سلامة كان غاضباً من رفض كامل لمسلسله، وأبلغ زوجة الأخير مها أحمد بما حدث، إلا أنها أكدت له أن زوجها لم يحصل على سيناريو المسلسل، وهو ما أكده كامل في مكالمته مع سلامة.

ويشارك في بطولة “قمر هادي” هالة فاخر، وداليا مصطفى، ويسرا اللوزي، ومحسن محيي الدين، ونورهان، ومريم حسن، وهادي الجيار، وهو من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً