منظمة الأسرة العربية تشيد بجهود الإمارات في رعاية الطفولة

منظمة الأسرة العربية تشيد بجهود الإمارات في رعاية الطفولة

أشاد رئيس منظمة الأسرة العربية جمال بن عبيد البح، بجهود دولة الإمارات في تعزيز حقوق الطفل وتوفير بيئة مثالية تكفل حصوله على أفضل مستويات الرعاية والحماية والتعليم والصحة. جاء ذلك في تصريح بمناسبة احتفال دولة الإمارات بعد غد الجمعة بـ”يوم الطفل الإماراتي” الذي يوافق 15 مارس (آذار) من كل عام لتسليط الضوء على اهتمامات الطفولة والسبل الكفيلة بحمايتهم…




alt


أشاد رئيس منظمة الأسرة العربية جمال بن عبيد البح، بجهود دولة الإمارات في تعزيز حقوق الطفل وتوفير بيئة مثالية تكفل حصوله على أفضل مستويات الرعاية والحماية والتعليم والصحة.

جاء ذلك في تصريح بمناسبة احتفال دولة الإمارات بعد غد الجمعة بـ”يوم الطفل الإماراتي” الذي يوافق 15 مارس (آذار) من كل عام لتسليط الضوء على اهتمامات الطفولة والسبل الكفيلة بحمايتهم ورفع شأنهم.

وثمن رئيس منظمة الأسرة العربية جهود رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية الشيخة فاطمة بنت مبارك، المثمرة في فضاءات طفولة الإمارات وبصماتها الراسخة في هذا المجال وتوجيهاتها السديدة باعتماد وتخصيص يوم خاص للطفولة الإماراتية في منتصف مارس (آذار) من كل عام.

كما أشاد بدعم حرم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، المتواصل للطفولة الإماراتية وإبداعاتها ومساندة مبادراتها.

وهنأ بهذه المناسبة أيضاً قرينة عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، مثمناً دعمها الكبير للأسرة ومراكز الطفولة في الشارقة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً