كروم 73 يجلب الوضع الليلي إلى حواسب الماك

كروم 73 يجلب الوضع الليلي إلى حواسب الماك

أطلقت قوقل تحديث كروم 73 الذي يقدم العديد من المزايا الجديدة أبرزها التصميم الجديد بالوضع الليلي على حواسب ماك وكذلك تجميع التبويبات لتنظيمها بشكل أفضل ودعم مفاتيح الوسائط المتعددة في لوحة المفاتيح وأيضاً ما يخص وضعية الصورة داخل صورة وغيرها.لنبدأ مع الوضع الليلي حيث أصبح متاحاً الآن عبر كروم 73 على حواسب الماك وسيتاح لاحقاً على ويندوز أيضاً، وعلى …

alt

أطلقت قوقل تحديث كروم 73 الذي يقدم العديد من المزايا الجديدة أبرزها التصميم الجديد بالوضع الليلي على حواسب ماك وكذلك تجميع التبويبات لتنظيمها بشكل أفضل ودعم مفاتيح الوسائط المتعددة في لوحة المفاتيح وأيضاً ما يخص وضعية الصورة داخل صورة وغيرها.

لنبدأ مع الوضع الليلي حيث أصبح متاحاً الآن عبر كروم 73 على حواسب الماك وسيتاح لاحقاً على ويندوز أيضاً، وعلى نسخة Mojave وعند تفعيل الوضع الليلي سيظهر المتصفح بدرجة لونية مشابهة إلى حد كبير اللون المستخدم في وضع التصفح الخفي.

أيضاً لمن يفتح الكثير من التبويبات الآن أصبحت عملية تنظيمها أسهل من خلال تجميع التبويبات معاً. ويمكن التحكم بالفيديو أو المقطع الصوتي المشغل ضمن المتصفح من خلال أزرار لوحة المفاتيح الخاصة بالوسائط المتعددة مثل الإيقاف المؤقت والتشغيل والإنتقال للمقطع التالي أو اللاحق، وسيتم تفعيل وضعية الصورة داخل صورة بشكل اوتوماتيكي عند تحريك الصفحة بعيداً عن عرض الفيديو.

وضمن إعدادات كروم أصبح هناك قسم جديد خاص بالمزامنة وخدمات قوقل يسهل التحكم بإعدادات جمع البيانات والتدقيق الاملائي. وكالعادة هناك إصلاح للكثير من المشاكل والأخطاء وسد الثغرات الأمنية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً