الأوقاف الإسلامية تدين العدوان الإسرائيلي على المسجد الأقصى

الأوقاف الإسلامية تدين العدوان الإسرائيلي على المسجد الأقصى

أدان مجلس الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية في القدس المحتلة العدوان الإسرائيلي المبيت والمخطط له والذي يعتبر انتهاكاً واضحاً لحرمة المسجد الأقصى المبارك واستفزازاً لمشاعر المسلمين واعتداء على حرية العبادة. وأكد المجلس خلال اجتماعه العاجل في المسجد الأقصى اليوم، على مواقفه السابقة بالتمسك بحق المسلمين وحدهم في المسجد الأقصى المبارك بجميع مصلياته وساحاته ومرافقه وما دار عليه السور فوق الأرض …




قبة الصخرة المشرفة في المسجد الأقصى (أرشيف)


أدان مجلس الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية في القدس المحتلة العدوان الإسرائيلي المبيت والمخطط له والذي يعتبر انتهاكاً واضحاً لحرمة المسجد الأقصى المبارك واستفزازاً لمشاعر المسلمين واعتداء على حرية العبادة.

وأكد المجلس خلال اجتماعه العاجل في المسجد الأقصى اليوم، على مواقفه السابقة بالتمسك بحق المسلمين وحدهم في المسجد الأقصى المبارك بجميع مصلياته وساحاته ومرافقه وما دار عليه السور فوق الأرض وتحت الأرض، وموقفه الثابت باعتبار مبنى مصلى باب الرحمة جزء لا يتجزأ من المسجد الاقصى المبارك، ومواصلة فتحه لأداء الصلاة فيه والعمل الفوري على تعميره وترميمه من قبل دائرة الأوقاف الإسلامية ولجنة إعمار المسجد الأقصى المبارك باعتبارهما الجهة المسؤولة وصاحبة الاختصاص في ذلك دون تدخل من قبل سلطات الاحتلال بأي شكل من الأشكال.

وحيا المجلس الوقفة المشرفة التي سطرها الفلسطينيين في القدس وعموم فلسطين في دفاعهم وتصديهم للعدوان على المسجد الأقصى، والتي كان لها أكبر الأثر في إلزام سلطات الاحتلال على إعادة فتح المسجد الأقصى المبارك.

وأهاب المجلس بهم إلى مواصلة رباطهم وشد الرحال إلى المسجد الأقصى المبارك لما يشكله هذا الرباط من أثر بالغ في تفويت الفرصة على الاحتلال ومستوطنيه من تحقيق مخططاتهم العدوانية التي تحاك ضد المجلس الأقصى.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً