العراق: القبض على 9 دواعش في الموصل

العراق: القبض على 9 دواعش في الموصل

أعلنت وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأربعاء، إلقاء القبض على تسعة من عناصر تنظيم داعش في مدينة الموصل 400 كلم شمال بغداد. وقال الناطق باسم وزارة الداخلية إن “قيادة شرطة محافظة نينوى وبناءً على مذكرات قبض قضائية وتعاون المواطنين تلقي القبض على تسعة 9 عناصر من عصابات داعش الإرهابية، ثلاثة منهم كانوا يعملون فيما يسمى بالأمنية وخمسة منهم …




الجيش العراقي يلقي القبض على عناصر داعش في الموصل (أرشيف)


أعلنت وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأربعاء، إلقاء القبض على تسعة من عناصر تنظيم داعش في مدينة الموصل 400 كلم شمال بغداد.

وقال الناطق باسم وزارة الداخلية إن “قيادة شرطة محافظة نينوى وبناءً على مذكرات قبض قضائية وتعاون المواطنين تلقي القبض على تسعة 9 عناصر من عصابات داعش الإرهابية، ثلاثة منهم كانوا يعملون فيما يسمى بالأمنية وخمسة منهم كانوا يعملون فيما يسمى، بالحسبة وأحدهم مقاتل فيما يسمى بديوان الجند خلال فترة سيطرة عصابات داعش الإرهابية على مدينة الموصل”.

وأشار الى أن” إلقاء القبض عليهم تم في مناطق مختلفة من الجانبين الأيمن والأيسر لمدينة الموصل”.

وتشهد مناطق محافظة نينوى وخاصة القريبة من الحدود السورية غرب الموصل نشاطاً لعناصر تنظيم داعش الذين ينفذون عمليات ضد القوات الأمنية والمدنيين على الرغم من إعلان الحكومة العراقية قبل أكثر من عام القضاء على تنظيم داعش عسكرياً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً