كولومبيا تمنع أقارب مادورو من الهروب

كولومبيا تمنع أقارب مادورو من الهروب

منعت كولومبيا دخول 10 أشخاص من أقارب الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو كانوا يرغبون في الهروبن بسبب انقطاع الكهرباء، متجهين إلى عبور الحدود بين البلدين، حسبما قالت سلطات الهجرة الكولومبية. وقال متحدث باسم سلطة الهجرة إن “الأشخاص العشرة يشملون ابن عم مادورو وزوجته وأبناءه الثلاثة فضلاً عن 5 أقارب آخرين”، وأوضح أنهم حاولوا دخول إقليم لا جواجيرا بشمال شرق كولومبيا، …




انقطاع الكهرباء في فنزويلا (أرشيف)


منعت كولومبيا دخول 10 أشخاص من أقارب الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو كانوا يرغبون في الهروبن بسبب انقطاع الكهرباء، متجهين إلى عبور الحدود بين البلدين، حسبما قالت سلطات الهجرة الكولومبية.

وقال متحدث باسم سلطة الهجرة إن “الأشخاص العشرة يشملون ابن عم مادورو وزوجته وأبناءه الثلاثة فضلاً عن 5 أقارب آخرين”، وأوضح أنهم حاولوا دخول إقليم لا جواجيرا بشمال شرق كولومبيا، حيث كانوا يريدون قضاء 5 أيام في عاصمة الإقليم ريوهاشا قائلين “إن الحرارة مستحيلة في فنزويلا”.

وقال رئيس سلطات الهجرة كريستيان كروجر سارمينتو: “لن نسمح بذلك، بينما يموت مواطنو فنزيولا في المستشفيات بسبب انقطاع الكهرباء، المقربون من نظام مادورو يأتون إلى كولومبيا لقضاء إجازة”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً