إيقاف ممرضة ستيفن هوكينغ عن مزاولة المهنة بسبب إهمالها

إيقاف ممرضة ستيفن هوكينغ عن مزاولة المهنة بسبب إهمالها

تقرر يوم أمس الثلاثاء إيقاف باتريسيا دودي ممرضة العالم البريطاني الراحل ستيفن هوكينغ عن مزاولة المهنة بسبب عدم تقديمها الرعاية الصحيحة له، وفقا لما أعلنه مجلس التمريض في بريطانيا. وقال المجلس إنه عقب تحقيق مستقل تم التوصل إلى أن دودي لم تتبع “معايير الجودة والمهنية المنتظرة التي كان يستحقها البروفيسور هوكينغ”. يذكر أن الممرضة التي …

إيقاف ممرضة ستيفن هوكينغ عن مزاولة المهنة بسبب إهمالها

تقرر يوم أمس الثلاثاء إيقاف باتريسيا دودي ممرضة العالم البريطاني الراحل ستيفن هوكينغ عن مزاولة المهنة بسبب عدم تقديمها الرعاية الصحيحة له، وفقا لما أعلنه مجلس التمريض في بريطانيا.

وقال المجلس إنه عقب تحقيق مستقل تم التوصل إلى أن دودي لم تتبع “معايير الجودة والمهنية المنتظرة التي كان يستحقها البروفيسور هوكينغ”.

يذكر أن الممرضة التي اعتنت بالعالم الشهير طيلة 15 عاما كانت قد تلقت إدانات متعددة تتعلق بطريقة العناية التي تتبعها مع هوكينغ.

وكان هوكينغ أحد أبرز العلماء المعاصرين، وقدم مساهمات هائلة في التعرف على الكون تتعلق بنظرية (الانفجار العظيم) والثقوب السوداء، كما نشر كتبا عدة حققت مبيعات ضخمة في جميع أنحاء العالم.

وفي يوليوز 2015، قدم عالم الفيزياء البريطاني مشروعا للعثور على مؤشرات وجود حياة عاقلة في مجرة الطريق اللبني و100 مجرة أخرى قريبة على مدار الأعوام الـ 10 المقبلة، وذلك في مؤسسة (رويال سوسايتي) في لندن.

ويعتبر الكثيرون هوكينغ مصدر إلهام بفضل قوته على التحمل نظرا لما حققه رغم معاناته من مرض التصلب الجانبي الضموري الذي أصيب به عام 1963

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً