راشد بن حمدان يكرم قائد شرطة دبي

راشد بن حمدان يكرم قائد شرطة دبي

كرم سمو الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس أمناء هيئة آل مكتوم الخيرية، اللواء عبدالله خليفة المري قائد عام شرطة دبي، الشخصية الإنسانية في عام التسامح لمجلة عطاء الصادرة من الهيئة.يأتي هذا التكريم تقديراً من الهيئة لشرطة دبي لإطلاقها مشروع مدارس حماية، هذا المشروع الذي يعد الحل الأمثل لتحقيق رضا المنتسبين …

emaratyah

كرم سمو الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس أمناء هيئة آل مكتوم الخيرية، اللواء عبدالله خليفة المري قائد عام شرطة دبي، الشخصية الإنسانية في عام التسامح لمجلة عطاء الصادرة من الهيئة.
يأتي هذا التكريم تقديراً من الهيئة لشرطة دبي لإطلاقها مشروع مدارس حماية، هذا المشروع الذي يعد الحل الأمثل لتحقيق رضا المنتسبين وتخليصهم من حالة القلق التي تنتابهم بشأن الرسوم الدراسية لصالح المنتسبين لشرطة دبي، سواء كانوا عسكريين أو مدنيين، حيث تتكفل شرطة دبي بتلك الرسوم الدراسية.
والمشروع رأى النور في العام الدراسي الحالي حيث يعمل تحت إشراف مباشر من وزارة التربية والتعليم وهيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي، ويحتضن 1598 طالباً وطالبة.
وأشار الشيخ راشد بن حمدان إلى أن هذا التكريم يأتي تقديراً من مجلس أمناء هيئة آل مكتوم الخيرية للمشروع،.
من جانبه أكد محمد عبيد بن غنام، أمين عام هيئة آل مكتوم الخيرية أن شرطة دبي تعد أحد أهم شركاء العمل الخيري، وهي حريصة على تطوير هذه العلاقة وتوثيقها في مختلف المجالات التي تخدم توجهات حكومة دبي وأهدافها الاستراتيجية.
وقال اللواء عبد الله خليفة المري إن هذا التكريم شرف للقيادة العامة ولكل مواطن ومقيم على هذه الأرض الطيبة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً