حمدان بن راشد يكرم 450 موظفاً وموظفة في صحة دبي

حمدان بن راشد يكرم 450 موظفاً وموظفة في صحة دبي

كرم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية، رئيس هيئة الصحة بدبي، العاملين المتميزين والمجتهدين في هيئة الصحة بدبي، إلى جانب فرق عمل التطوير والابتكارات والمبدعين وأصحاب الخدمة الطويلة ممن أثروا جهود الهيئة بخبرتهم، وأسهموا كثيراً في تقدمها. وقد وصل إجمالي المكرمين هذا العام إلى 450 موظفاً وموظفة.كما كرم سمو الشيخ حمدان بن راشد، …

emaratyah

كرم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية، رئيس هيئة الصحة بدبي، العاملين المتميزين والمجتهدين في هيئة الصحة بدبي، إلى جانب فرق عمل التطوير والابتكارات والمبدعين وأصحاب الخدمة الطويلة ممن أثروا جهود الهيئة بخبرتهم، وأسهموا كثيراً في تقدمها. وقد وصل إجمالي المكرمين هذا العام إلى 450 موظفاً وموظفة.
كما كرم سمو الشيخ حمدان بن راشد، في بداية الحفل، أسد الله حسن حاتمي لخدمته الطويلة للقطاع الصحي في الدولة والممتدة إلى 50 عاماً.
جاء ذلك خلال حفل تكريم الفائزين بجوائز «بكم نفتخر» الذي نظمته الهيئة، امس، برعاية وحضور سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، في مركز دبي التجاري العالمي.
وفي كلمته الافتتاحية للحفل، قال حميد محمد القطامي مدير عام الهيئة: إذا كانت مبادراتنا التحفيزية التي تحظى برعاية ودعم سموكم، تحمل لموظفي الهيئة عنوان وشعار «بكم نفتخر»، فإننا نؤكد أنكم مصدر فخر واعتزاز لنا وللقطاع الصحي في الدولة، وليس هذا لتوجيهاتكم السديدة لنا فحسب، وإنما لمتابعتكم الحثيثة لكل ما يطرأ على الساحة الصحية، وحركة تطور الطب، وعلومه، واكتشافاته، وجميع مستجداته، الأمر الذي له الأثر الإيجابي البالغ في المحافل الطبية.
وأضاف القطامي أن ثقافة التميز هي التي أثبتت فاعليتها وأهميتها في تطور المؤسسات، وأداء الأفراد، من خلال العديد من الجوائز والمبادرات التي انطلقت داخل الدولة وخارجها، برعاية كريمة من القيادة الرشيدة، مؤكداً أن الهيئة مستمرة في توفير كل السبل، وتقديم جميع التسهيلات للراغبين في استكمال دراستهم العليا، والباحثين عن الريادة، والمخلصين في أداء رسالتهم النبيلة تجاه مجتمعهم، ووطنهم.
بعد ذلك سلم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، الفائزين بجوائز «بكم نفتخر» دروع التكريم وشهادات التقدير.
كما تجول سموه، يرافقه القطامي في المعرض المصاحب، حيث اطلع سموه على مجموعة المبادرات الذكية التي تنفذها هيئة الصحة بدبي التي أحدثت طفرة نوعية في منظومة الرعاية الصحية، ومستوى الخدمات الطبية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً