آخر الأخبار العاجلة

الإمارات تحدد عطلة عيد الأضحى للقطاع الخاص شاهد حيوان بيسون يهاجم عائلة في متنزه أميركي.. وطفل ينجو بأعجوبة الإمارات تستعد لـcop .. و6 عوامل تضمن نسخة غير اعتيادية من الحدث رجل يجلس قرب رأس مقطوعة يثير الرعب في مدينة ألمانية رئيس الدولة يصدر المرسوم الاتحادي رقم 74 لسنة 2022 بفض دور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي السابع عشر للمجلس الوطني الاتحادي المغرب.. مصرع سيدة جراء سقوطها على رأسها في بئر «استدرجها بأضحية العيد».. والدة شيماء جمال تكشف تفاصيل مقتلها على يد زوجها القاضي الإمارات تستضيف ورشة عمل لمدونة جيبوتي المعدلة 2022 لمكافحة القرصنة والسطو المسلح مصر.. تفاصيل القبض على القاضي قاتل زوجته المذيعة شيماء جمال دراسة ميدانية تكشف أسباب الطلاق في الكويت

image

ليلة الزفاف حلم كل فتاة، والبديهي أن تزخر بالفرح ومظاهر البهجة، فهي النهاية الوردية لقصة حب أو إعجاب، والبداية كذلك لدخول حياة المسؤولية.

وتتنوع التقاليد التي نسجتها الشعوب على مدار وجودها على هذه الأرض، ليلة الزفاف من مسابقات وألعاب تدخل البهجة على العروسين وتزرع الألفة بينهما.

عريس أوزبكي، لم يسمع بـ”رفقاً بالقوارير”، ولم يملك الروح الرياضية ولا اللباقة المطلوبة في مثل هذه المناسبات، لم يتقبل هزيمته في لعبة شعبية، حيث سدد لعروسه التعسة لكمة بعد أن فازت عليه ولوحت بانتصارها، حسب “سبوتنيك”.

المشهد التقطته كاميرا أحد المدعويين، ووثقت ما فعله العريس، الذي انتشى بلكمته، دون أن يهب أحد من الحضور لاستيضاح الأمر على الأقل، بينما غادرت العروس مع إحدى السيدات متألمة ومتعجبة مما فعله زوجها، لسان حالها: هذا ما حدث في أول ليلة فماذا سيحدث بعد ذلك.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-06-12-1.4454917

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single