اناقة

أجمل تصاميم قفازات الزفاف لعروس 2019

أجمل تصاميم قفازات الزفاف لعروس 2019

تعتبر قفازات الزفاف من الإكسسوارات الراقية التي تمنح العروس إطلالة ملائكية ساحرة في يومها المميز، لذلك تحض القفازات باهتمام كبير من أبرز دور الأزياء العالمية حيث تم طرحها في عروض الموضة لعروس 2019 التي تبحث عن الفخامة والعصرية ضمن إطلالتها.تأتي قفازات الزفاف منوعة من خامة الدانتيل الناعمة والرقيقة التي تناسب يوم الزفاف مع حبات من الخرز،…

تعتبر قفازات الزفاف من الإكسسوارات الراقية التي تمنح العروس إطلالة ملائكية ساحرة في يومها المميز، لذلك تحض القفازات باهتمام كبير من أبرز دور الأزياء العالمية حيث تم طرحها في عروض الموضة لعروس 2019 التي تبحث عن الفخامة والعصرية ضمن إطلالتها.

تأتي قفازات الزفاف منوعة من خامة الدانتيل الناعمة والرقيقة التي تناسب يوم الزفاف مع حبات من الخرز، أو خامة الشيفون مع نقوش من الدانتيل المميزة.

وتتوفر القفازات بطولين مختلفين أحدها طويلة وهي مناسبة للعروس صاحبة الأذرع الطويلة، فيما تناسب القفازات القصيرة العروس التي تملك أذرع قصيرة.

إذا كنت سيدتي تفكرين في ارتداء القفازات فيجب أن تتناسق مع فستانك، حيث ينح بالقفازات القصيرة للفستان ذو الكم القصير أما القفازات الطويلة فهي مناسبة للفستان بدون أكمام.

لا تنسي أيضا مراعاة التناسق بين لون القفازات ولون فستان الزفاف مع تجنب ارتداء الإكسسوارات على غرار خاتم الزفاف.

تصفحي الصور واستلهمي منها أجمل إطلالة زفاف بالقفازات لهذا الموسم.

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً