مصر: مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة يكرم وزيرة الثقافة

مصر: مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة يكرم وزيرة الثقافة

كرمت إدارة مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة وزيرة الثقافة المصرية إيناس عبد الدايم، لجهودها لإنجاح الدورة الثالثة من المهرجان من 20 إلى 26 فبراير (شباط) الماضي. ومنح وفد المهرجان المكون من رئيس مجلس أمناء المهرجان، السفيرة ميرفت التلاوي، ونائبتها عزة كامل ورئيس المهرجان السيناريست محمد عبدالخالق ومدير المهرجان حسن أبو العلا، وزيرة الثقافة شهادة تقدير ودرع المهرجان لدعمها …




تكريم وزيرة الثقافة المصرية (تويتر)


كرمت إدارة مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة وزيرة الثقافة المصرية إيناس عبد الدايم، لجهودها لإنجاح الدورة الثالثة من المهرجان من 20 إلى 26 فبراير (شباط) الماضي.

ومنح وفد المهرجان المكون من رئيس مجلس أمناء المهرجان، السفيرة ميرفت التلاوي، ونائبتها عزة كامل ورئيس المهرجان السيناريست محمد عبدالخالق ومدير المهرجان حسن أبو العلا، وزيرة الثقافة شهادة تقدير ودرع المهرجان لدعمها غير المحدود لهم منذ انطلاق دورته الأولي، وعبروا لها عن شكرهم العميق على الجهود التي تبذلها في سبيل نهضة الثقافة المصرية بشكل عام والمهرجانات السينمائية بشكل خاص.

وفي ختام الجلسة وجهت وزير الثقافة د. إيناس عبد الدايم التهنئة لوفد مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة لنجاح دورته الثالثة مؤكدةً أن أهم ما يميز المهرجان، تركيزه على المضمون، مشيرةً إلى أن ما تحقق في الدورة الثالثة من نجاح وحضور جماهيري، هو نتاج جهد متواصل مدته 3 سنوات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً