باي بال تتيح التحويل الفوري للحساب المصرفي

باي بال تتيح التحويل الفوري للحساب المصرفي

منذ سبتمبر الماضي أتاحت باي بال للشركات أن يتم تحويل أرصدتهم لحساباتهم المصرفية فوراً، واليوم أصبح بإمكان الأفراد أيضاً الحصول على أموالهم مباشرة في حساباتهم المصرفية مع تحمل عمولة 1% من قيمة التحويل.وأطلقت الشركة الخدمة حالياً فقط في الولايات المتحدة وقد تكون مطلوبة ومهمة للكثير من المستخدمين الذين لا يتحملون الانتظار لساعات أو أيام للحصول…

باي بال السعودية PayPal

منذ سبتمبر الماضي أتاحت باي بال للشركات أن يتم تحويل أرصدتهم لحساباتهم المصرفية فوراً، واليوم أصبح بإمكان الأفراد أيضاً الحصول على أموالهم مباشرة في حساباتهم المصرفية مع تحمل عمولة 1% من قيمة التحويل.

وأطلقت الشركة الخدمة حالياً فقط في الولايات المتحدة وقد تكون مطلوبة ومهمة للكثير من المستخدمين الذين لا يتحملون الانتظار لساعات أو أيام للحصول على أموالهم بعد طلب سحبها من باي بال إلى بطاقاتهم المصرفية.

وسيتم تنفيذ الخدمة في الولايات المتحدة من خلال منصة المقاصة الفورية التي تستخدمها كبرى المصارف الأمريكية للتحويل الفوري والسريع.

وتعمل باي بال على إتاحة الخدمة لاحقاً في العديد من دول العالم، لكن هذا الأمر له تعقيداته الخاصة وتحتاج للتعاون مع عدة جهات للمقاصة والتسوية السريعة للحسابات.

وتستهدف باي بال من هذه الخدمة أولئك الذين لا يملكون بطاقة مصرفية وكذلك المستقلين والعاملين عبر الانترنت من خلال تقديم الخدمات المصغرة الذين يتلقون دفعات مالية غير دورية ويحتاجون لمرونة أكبر في استقبال الحوالات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً