هذا الملح يساعد في تفتيت الدهون!

هذا الملح يساعد في تفتيت الدهون!

منذ اكتشافه اتجه الناس إلى ملح إبسوم كعلاج شعبي لعلاج بعض الأمراض. يعتقد الكثيرون أنه عند الاستحمام بالماء بملح إبسوم المذاب، يتم امتصاص السموم من خلال الجلد، حتى أن هذا الملح أصبح جزءًا من روتين تنقية الجسم من السموم. في الطب الشعبي الذي يعتمد على المكونات الطبيعية فقط، ذاع صيت ملح إبسوم أيضاً كطريقة لتفتيت الدهون …

منذ اكتشافه اتجه الناس إلى ملح إبسوم كعلاج شعبي لعلاج بعض الأمراض. يعتقد الكثيرون أنه عند الاستحمام بالماء بملح إبسوم المذاب، يتم امتصاص السموم من خلال الجلد، حتى أن هذا الملح أصبح جزءًا من روتين تنقية الجسم من السموم.

في الطب الشعبي الذي يعتمد على المكونات الطبيعية فقط، ذاع صيت ملح إبسوم أيضاً كطريقة لتفتيت الدهون

فوائد ملح إبسوم

الفوائد الرئيسية لملح إبسوم تأتي من مكوناته النشطة، على الرغم من أن ملح إبسوم يبدو من اسمه أنه مثل ملح الطعام، إلا أنه في الواقع له مركبات مختلفة.

ملح المائدة عبارة عن صوديوم بدلاً من المغنيسيوم والكبريتات، أما المكونات الموجودة في ملح إبسوم هي معادن حيوية للجسم ويصعب الحصول عليها من خلال النظام الغذائي وحده، هذا هو السبب وراء استخدام ملح إبسوم في الاستحمام، يحاولون امتصاص هذه العناصر من خلال بشرتهم أثناء الاستحمام.

لن يؤدي أخذ حمامات إبسوم المالحة إلى إنقاص الوزن بشكل حاد، ولكنه يمكن أن يدعم نمط حياتكِ الصحي. بالإضافة إلى استراتيجيات إنقاص الوزن الأخرى، قد تساعدكِ حمامات ملح إبسوم في الوصول إلى أهدافكِ لإنقاص الوزن على نحو أسرع.

alt

حمامات ملح إبسوم قد تساعد في تخفيف الوزن عن طريق التالي:

خفض خطر متلازمة التمثيل الغذائي
التخلص من السموم الموجودة في الجسم
علاج الإمساك

استبدال الأكل العاطفي مع حمام دافئ للاسترخاء والتخلص من التوت، كذلك، ملح إبسوم مليء أيضًا بالكبريتات وهي مهمة لتكوين أنسجة المخ، بروتين العضلات، تقوية المفاصل، وإزالة السموم من البنكرياس

عند وضع هذه القوائم معًا، يتضح كيف يمكن أن تكون حمامات ملح إبسوم مفيدة لصحتك العامة ويمكن أن تساعدكِ في إنقاص الوزن.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً