الهاتف “Oppo Reno” المقبل سيدعم التقريب البصري حتى 10 مرات

الهاتف “Oppo Reno” المقبل سيدعم التقريب البصري حتى 10 مرات

كشف مسؤول تنفيذي في شركة أوبو، أن الشركة تخطط لإطلاق سلسلة جديدة من الهوتف الذكية تدعى Reno، الآن، بفضل مساعدة من بعض المسربين على شبكة تويتر أصبحنا نعلم بأن الهاتف Oppo Reno سيحصل على كاميرا توفر تقريب هجين يبلغ 10x، وهي نفسها الكاميرا التي كشفت عنها شركة Oppo في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 أواخر الشهر

كشف مسؤول تنفيذي في شركة أوبو، أن الشركة تخطط لإطلاق سلسلة جديدة من الهوتف الذكية تدعى Reno،

الآن، بفضل مساعدة من بعض المسربين على شبكة تويتر أصبحنا نعلم بأن الهاتف Oppo Reno سيحصل على كاميرا توفر تقريب هجين يبلغ 10x، وهي نفسها الكاميرا التي كشفت عنها شركة Oppo في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 أواخر الشهر الماضي. وعلاوة على ذلك، فقد إتضح الآن كذلك أنه سيتم الإعلان عن الهاتف في اليوم 10 أبريل.

الهاتف Oppo Reno ظهر في المواقع الخاصة بالعديد من الهيئات التنظيمية مع الإسم الرمزي CPH1917. وكشفت إحدى الهيئات التنظيمية التي صادقت على الهاتف أن Oppo Reno سيضم المعالج Snapdragon 710، وشاشة +FullHD بحجم 6.4 إنش، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 48 ميغابكسل للمستشعر الأساسي وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثانوي.

من ناحية أخرى، قامت شركة Oppo بإطلاق الإعلان التشويقي الأول لهذا الهاتف، وهو الإعلان الذي حاولت فيه شركة Oppo إخفاء الكاميرا الخلفية، ولكن بفضل بعض التعديلات على مستوى السطوع والتباين، أصبح بإمكاننا رؤية أن هذا الهاتف سيضم على الأرجح نفس الكاميرا التي كشفت عنها الشركة في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 الذي أقيم في أواخر الشهر الماضي بمدينة برشلونة الإسبانية، والتي تعتمد على مبدأ المنظار لتوفير التقريب الهجين البالغ 10x.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً