أول مباراة غولف بين الروبوتات في الإمارات

أول مباراة غولف بين الروبوتات في الإمارات

تُقام أول مبارات غُولف في سابقة من نوعها بالإمارات يومي 25 و26 أبريل (نيسان) في ملعب The Els Club، بالتعاون مع شركة Kalebr، رائدة تقنيات التعليم في كندا وفرع “بي إم دبليو” الشرق الأوسط، ومركز دبي للتوحد. ويُشارك في الفعالية طلاب الصف السابع والثامن والتاسع من مختلف مدارس الدولة المشاركة، وتُدرب فيها فرق المتعلمين الصغار روبوتات الغولف (GolfBots)، والمعززة بتقنيات الذكاء…




alt


تُقام أول مبارات غُولف في سابقة من نوعها بالإمارات يومي 25 و26 أبريل (نيسان) في ملعب The Els Club، بالتعاون مع شركة Kalebr، رائدة تقنيات التعليم في كندا وفرع “بي إم دبليو” الشرق الأوسط، ومركز دبي للتوحد.

ويُشارك في الفعالية طلاب الصف السابع والثامن والتاسع من مختلف مدارس الدولة المشاركة، وتُدرب فيها فرق المتعلمين الصغار روبوتات الغولف (GolfBots)، والمعززة بتقنيات الذكاء الاصطناعي، على قواعد الغولف الاحترافية لخوض منافسات ضد زملائهم من الطلاب المبدعين من مدارس أخرى في الدولة للفوز في ملعب غولف مصغر من 9 حفر.

وإلى جانب تدريب نماذج GolfBot المعززة بالذكاء الاصطناعي، يستكشف الطلاب أهمية قيمة التسامح، ويعبرون عن إبداعهم ويطورون مهارات شخصية قيّمة، خلال منافساتهم في بيئة رياضية.

وستشرف لجنة تحكيم من الخبراء على تحديد الفائزين في مختلف الفئات مع تصويت جماهيري وعبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتتوزع هذه الفئات على الإبداع والروح الرياضية ومستوى STEAMathlete الاحترافي.

وستسجل نقاط الفرق بناء على مستوى الابتكار، والإبداع، والاستدامة، والإيجابية، ومشروع الذكاء الاصطناعي ككل.

وتتيح مسابقة STEAMathalon الفرصة للطلاب للاكتشاف، والابتكار، والتسويق، والاحتفال بإنجازاتهم، بتمكينهم وتفعيل مشاركتهم ضمن مهارات بيئة العمل في القرن الحادي والعشرين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً