آخر الأخبار العاجلة

ضبط كمية من المخدرات كافية لقتل 12 مليون شخص ماتت بفستان الفرح.. وفاة عروس شابة أثناء توقيعها على عقد قرانها في مصر طقس الإمارات غداً.. حار نهاراً و رطب ليلاً المصري خالد محمود مدرباً لكرة صالات مليحة قاتل نيرة أشرف: كان لازم أخلص عليها ومخليهاش على وش الدنيا أب مصري يستغيث: قصة نيرة أشرف تتكرر معنا والأمن يكشف الحقيقة وفد نادي دبي للصحافة يختتم زيارة عمل إلى القاهرة بلدية العين تزود عدداً من المماشي بالرذاذ الضبابي «جراند شيروكي إل 2022» الجديدة كلياً.. علامة فارقة في تاريخ «جيب» «لامبورغيني» حققت نتائج قياسية رغم التحديات العالمية

image

سنة كاملة قضاها شاب عشريني بين جنبات مول العرب بمدينة السادس من أكتوبر في مصر منتدبا من إحدى الشركات، صار خلالها على دراية بكل كبيرة وصغيرة في هذا الصرح التجاري حتى قرر ذات ليلة الاستفادة من تلك التفاصيل لتنفيذ خطة ظن أنها ستحمل الخلاص وستنتشله من الفقر لكن مصيره لم يختلف عن الزعيم عادل إمام بفيلم “لصوص لكن ظرفاء”.

بلاغ ورد إلى الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من إدارة شرطة النجدة باكتشاف صاحب محل مجوهرات بمول العرب سرقة كمية من المشغولات الذهبية تقدر قيمتها بنحو مليونين و900 ألف جنيه.

انتقل رجال الشرطة إلى محل البلاغ، فكانت المفاجأة عدم رصد الكاميرات دخول او خروج أحد ليبدو الأمر غريبا عن المألوف والمنطق.

تبين بالفحص والاستعانة بالتقنيات الحديثة أن المتهم عامل بشركة “النصر” للمواسير، وسبق أن عمل منتدبا بالمول قرابة عام، وأنه تسلل عبر باب الطوارئ ومنه إلى السطح ثم انتظار غلق المحال التجارية أبوابها ومن ثم التسلل عبر مواسير التكييف المركزي بعد تحديده المحل المستهدف وهو بالأعلى.

عبر فتحة بالسقف وسلم حديدي نزل المتهم إلى المحل وانتزع الأسلاك الخاصة بكاميرات المراقبة واستولى على المسروقات سالفة الذكر ولاذ بالهرب بنفس الطريقة ظنا أنه ارتكب جريمة كاملة.

في أقل من 24 ساعة أمكن تحديد مكان المتهم والقبض عليه وبحوزته المسروقات وأقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه مكتفيا بالقول “ملحقتش أفرح.. كنت فاكر نفسي شبح”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-06-12-1.4455007

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single