بالفيديو: إسرائيل تعتدي على المصلين في الأقصى.. واستشهاد شاب في الخليل

بالفيديو: إسرائيل تعتدي على المصلين في الأقصى.. واستشهاد شاب في الخليل

اعتدت قوات كبيرة من جيش وشرطة الاحتلال ظهر اليوم الثلاثاء على مئات المصلين الفلسطينيين في المسجد الأقصى المبارك بعد اشتعال النيران في مركز شرطة الاحتلال داخل الحرم، وأخلت المصلين من داخل الباحات بالقوة. وهاجمت قوات الاحتلال النساء في مصلى قبة الصخرة المشرفة، وأغلقت جميع أبواب المسجد الأقصى المبارك، وقامت بالاعتداء على كل من في المسجد، ما أدى إلى…





اعتدت قوات كبيرة من جيش وشرطة الاحتلال ظهر اليوم الثلاثاء على مئات المصلين الفلسطينيين في المسجد الأقصى المبارك بعد اشتعال النيران في مركز شرطة الاحتلال داخل الحرم، وأخلت المصلين من داخل الباحات بالقوة.

وهاجمت قوات الاحتلال النساء في مصلى قبة الصخرة المشرفة، وأغلقت جميع أبواب المسجد الأقصى المبارك، وقامت بالاعتداء على كل من في المسجد، ما أدى إلى وقوع إصابات بالرضوض في صفوف المصلين.

وقالت مصادر محلية في المدينة أن قوات الاحتلال اعتقلت نحو عشرة فلسطينيين من بينهم سيدتان وحارسان في المسجد الأقصى المبارك.

وفي إطار منفصل، استشهد شاب فلسطيني برصاص إسرائيلي في منطقة وادي الحصين، وسط مدينة الخليل، جنوب الضفة الغربية المحتلة، بدعوى محاولته اقتحام مركز للمستوطنين وبيده آلة حادة.

وادعت مصادر عبرية أن الشاب حاول اقتحام مركز “بيت السلام” المقام في بيت فلسطيني استولى عليه المستوطنون في منطقة حي الرجبي بوادي الحصين وسط الخليل، قبل أن يطلق عليه جنود الاحتلال النار ويصيبونه بجروح استشهد على إثرها.

وقالت المصادر الفلسطينية إن قوات الاحتلال أطلقت النار على أحد الشبان من سكان حي الرجبي، ومنعت طواقم الإسعاف من الوصول إليه.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً