مرة أخرى … الصور الترويجية لكاميرا هواوي P30 Pro تم التقاطها بكاميرا DSLR

مرة أخرى … الصور الترويجية لكاميرا هواوي P30 Pro تم التقاطها بكاميرا DSLR

ثارت ضجة كبيرة العام الماضي بسبب التقاط هواوي صورًا احترافية بكاميرات DSLR في إعلانات هاتف نوفا 3 لتظهرها على أنها من تصوير الهاتف، وهذه الصور في الحقيقة لاقت استغراب المستخدمين بسبب فارق الجودة الواضح بين صور الإعلان والصور التي يلتقطونها. لكن شاء القدر أن ينكشف الأمر بعد نشر المذيعة المصرية في الإعلان صورًا من خلف الكواليس تظهر التقاط …

مرة أخرى ... الصور الترويجية لكاميرا هواوي P30 Pro تم التقاطها بكاميرا DSLR

ثارت ضجة كبيرة العام الماضي بسبب التقاط هواوي صورًا احترافية بكاميرات DSLR في إعلانات هاتف نوفا 3 لتظهرها على أنها من تصوير الهاتف، وهذه الصور في الحقيقة لاقت استغراب المستخدمين بسبب فارق الجودة الواضح بين صور الإعلان والصور التي يلتقطونها. لكن شاء القدر أن ينكشف الأمر بعد نشر المذيعة المصرية في الإعلان صورًا من خلف الكواليس تظهر التقاط الصور بكاميرا DSLR.

ويبدو أن الأمور عادت للسابق مع كاميرا هاتف P30 Pro المنتظر إطلاقه في 26 مارس الحالي حسبما نشر موقع GSMArena. حيث أن الصور التي تواجدت في الحملة الإعلانية للكشف عن قدرات الكاميرا ودقة التكبير تم شرائها عبر الإنترنت، وواحدة منها (بالأعلى) تم التقاطها عام 2009 لفوهة بركان وبالأسفل الصورة التي نشرتها الشركة.

مرة أخرى ... هواوي تنشر صورًا للترويج لكاميرا P30 Pro تم التقاطها بكاميرا DSLR

ولم يقتصر الأمر على هواوي وحدها منذ العام الماضي، لأن سامسونج قامت بأمر مشابه على حساب تويتر في البرازيل ونشرت صورًا كانت قد اشترتها من موقع Getty. كما أن العديد من الشركات تقوم بنفس الأمر.

وبحسب ما تحدثت به هواوي إلى موقع The Verge، فإنها لم تخدع أحد بذلك لأن الصور تم استخدامها كمرجع توضيحي للإعلانات وليس كونها ملتقطة بالهاتف وتم الدلالة على ذلك في كتابة “للإعلانات فقط” أسفل الصور في المنشور الأصلي على موقع Weibo.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً