ويل سميث يسبح مع أسماك القرش

ويل سميث يسبح مع أسماك القرش

اختار النجم الأمريكي ويل سميث، جزر البهاما الوجهة الثانية بعد مدينة دبي، لقهر أكبر مخاوفه وتحقيق واحدة من أمنياته وهي السباحة مع أسماك القرش في أعماق البحار، وذلك في حلقة برنامجه الجديد بعنوان “قائمة أمنيات ويل سميث” الذي يعرض عبر منصة “Facebook Watch”. وتحدث ويل سميث (50 عاماً)، في مقطع الفيديو عن مغامرته المقبلة لافتاً أنها…




ويل سميث في برنامج


اختار النجم الأمريكي ويل سميث، جزر البهاما الوجهة الثانية بعد مدينة دبي، لقهر أكبر مخاوفه وتحقيق واحدة من أمنياته وهي السباحة مع أسماك القرش في أعماق البحار، وذلك في حلقة برنامجه الجديد بعنوان “قائمة أمنيات ويل سميث” الذي يعرض عبر منصة “Facebook Watch”.

وتحدث ويل سميث (50 عاماً)، في مقطع الفيديو عن مغامرته المقبلة لافتاً أنها لم تكن ضمن مخططاته الأولية، إلا أن رغبته المتزايدة في قهر مخاوفه المرتبطة بالمجهول دفعته للتفكير للقيام بها، قائلاً: “عندما نواجه اللحظة التي يخاف فيها الشخص من الموت، فإنه يصبح قادراً على العيش بسعادة بدون مخاوف”.

ولا يعد ذلك السبب الوحيد بالنسبة لسميث الذي دفعه للقيام بتلك المغامرة، حيث أوضح أن بعد حديثه مع عدد من الخبراء توصل إلى أن أسماك القرش تعلب دوراً كبيراً في المحافظة على النظم الإيكولوجية المائية وبخاصة في المحيطات، ولكن فقط عندما تكون غير مهددة بالقتل.

وتعد تلك الحلقة الثانية في برنامج ويل سميث الذي يتضمن 6 حلقات خلال قيامه بعدد من المغامرات، ويعرض يوم الأربعاء من كل أسبوع على منصة “فيسبوك وتش”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً