فنادق الخليج البحرينية تدرس عروضًا للإدارة الفندقية في السعودية

فنادق الخليج البحرينية تدرس عروضًا للإدارة الفندقية في السعودية

تعتزم فنادق الخليج البحرينية دراسة عروض للإدارة الفندقية فـي المملكة العربية السعودية بمدينتي جدة والرياض، وذلك ضمن خطة الشركة لتنويع الإيرادات خارج سوق البحرين. وقد كشف رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق الخليج، فاروق المؤيد -في تصريحات للصحافيين على هامش الجمعية العمومية العادية للشركة- أن هناك خطوات جارية لزيادة العمليات والتوسع في المملكة العربية السعودية خلال عام 2019. ووقعت المجموعة …

ff-og-image-inserted

تعتزم فنادق الخليج البحرينية دراسة عروض للإدارة الفندقية فـي المملكة العربية السعودية بمدينتي جدة والرياض، وذلك ضمن خطة الشركة لتنويع الإيرادات خارج سوق البحرين.

وقد كشف رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق الخليج، فاروق المؤيد -في تصريحات للصحافيين على هامش الجمعية العمومية العادية للشركة- أن هناك خطوات جارية لزيادة العمليات والتوسع في المملكة العربية السعودية خلال عام 2019.

ووقعت المجموعة مذكرة تفاهم مع مجموعة رضا للاستثمار والتنمية في المملكة العربية السعودية لبحث مشاريع لإدارة الفنادق والشقق الفندقية والمطاعم وخدمات المغسلة.

ولفت إلى أن المجموعة وسعت نشاطها مؤخرًا في دبي، وسريلانكا كما أجرت تحديثات بمطاعم فندق الخليج ومرافقه والتي كان لها تأثير الربحية للعام 2018، وستنعكس بنتائج إيجابية في السنوات المقبلة.

وعن خطط الشركة للتوسع في قطاع المطاعم في البحرين، قال المؤيد إن الشركة تعتزم استثمار 1.5 مليون دينار لبناء قطعة أرض مملوكة للشركة بمجمع 338 العدلية، مشيرًا إلى أن المشروع سيتضمن 4 مطاعم من المتوقع تأجير مطعمين منها والمتبقي سيدار من قبل فنادق الخليج.

ومن جهته قال الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق الخليج، جارفيلد جونز: “إن المجموعة انتهت من تشييد مبنى ‘شقق الخليج الفاخرة’ في الجفير في ديسمبر 2018، والذي سيسهم أيضًا بشكل إيجابي في زيادة دخل المجموعة خلال 2019”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً