منصة AnTuTu تكشف عن بعض مواصفات الهاتف Black Shark 2

منصة AnTuTu تكشف عن بعض مواصفات الهاتف Black Shark 2

ظهر الهاتف Xiaomi Black Shark 2 في منصة اختبارات الأداء AnTuTu، والذي تقرر الكشف عنه في اليوم 18 من شهر مارس الجاري، وهذا ما أتاح لنا فرصة الإطلاع على بعض مواصفاته الرئيسية.

ظهر الهاتف Xiaomi Black Shark 2 في منصة اختبارات الأداء AnTuTu، والذي تقرر الكشف عنه في اليوم 18 من شهر مارس الجاري، وهذا ما أتاح لنا فرصة الإطلاع على بعض مواصفاته الرئيسية.

ظهر هذا الهاتف على منصة اختبارات الأداء المذكورة آنفًا تحت إسم “Black Shark Skywalker”، وهو مدعوم بالمعالج Snapdragon 855، وبـ 8GB من الذاكرة العشوائية. وعلاوة على ذلك، فهو يضم 128GB من الذاكرة الداخلية وشاشة بدقة +FullHD، كما أنه يعمل مسبقًا بنظام Android 9 Pie.

الهاتف Black Shark 2 سجل 359973 نقطة في اختبارات الأداء على منصة AnTuTu، ولكن هناك إحتمال أن تحقق النسخة التجارية من الهاتف نتيجة أكبر من هذه، وخصوصا إذا علمنا أن هناك بعض الأدلة التي تشير إلى أنه ستكون هناك نسخة أخرى من الهاتف Black Shark 2 تضم 12GB من الذاكرة العشوائية.

عموما، سنتأكد من كل شيء عندما ستقوم شركة Xiaomi بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Black Shark 2 في اليوم 18 من شهر مارس الجاري، وحينئذ سنحصل على الإجابات الخاصة بالعديد من الأسئلة المتبقية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً