المقاومة الشعبية تكشف اعتقال الحوثيين زعيم قبائل حجور وتحذرهم من اغتياله

المقاومة الشعبية تكشف اعتقال الحوثيين زعيم قبائل حجور وتحذرهم من اغتياله

أدانت المقاومة الشعبية اليمنية في بيان اليوم الإثنين، جرائم ميليشيا الحوثي الانقلابية ضد المدنيين اليمنيين من أبناء قبائل حجور في مديرية كشر بمحافظة حجة. وأكدت المقاومة اليمنية في بيانها، أن تلك الانتهاكات الحوثية ترتقي إلى جرائم حرب ضد الإنسانية، وفق موقع “2 ديسمبر” اليوم الإثنين.وطالبت المقاومة الشعبية بتحقيق دولي مع مرتكبي تلك الجرائم، وحملت “عصابة الحوثي الإجرامية مسؤولية…




زعيم المقاومة المسلحة ضد الحوثيين في حجور أبو مسلم الزعكري (أرشيف)


أدانت المقاومة الشعبية اليمنية في بيان اليوم الإثنين، جرائم ميليشيا الحوثي الانقلابية ضد المدنيين اليمنيين من أبناء قبائل حجور في مديرية كشر بمحافظة حجة.

وأكدت المقاومة اليمنية في بيانها، أن تلك الانتهاكات الحوثية ترتقي إلى جرائم حرب ضد الإنسانية، وفق موقع “2 ديسمبر” اليوم الإثنين.

وطالبت المقاومة الشعبية بتحقيق دولي مع مرتكبي تلك الجرائم، وحملت “عصابة الحوثي الإجرامية مسؤولية الحفاظ على حياة قائد المقاومة الوطنية في حجور الشيخ أبو مسلم الزعكري، الذي اعتقلته ميليشيا الحوثي وأولاده صباح أمس الأحد، بعد تعرضه لإصابات واقتادوهم إلى مكان مجهول”.

وحذرت المقاومة الشعبية اليمنية ميليشيا الحوثي الإرهابية من مغبة المساس بقائد المقاومة في حجور، أو المواطنين العزل الذين اعتُقلوا بشكل جماعي من داخل منازلهم وقراهم دون ذنب اقترفوه.

كما طالبت المقاومية الشعبية اليمنية المنظمات الدولية والإنسانية وفي مقدمتها الأمم المتحدة والمبعوث الدولي إلى اليمن، بتحمل المسؤولية والتدخل الفوري لإنقاذ حياة الشيخ أبو مسلم الزعكري وكافة أبناء حجور المعتقلين لدى ميليشيا الحوثي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً