فنادق أكور تفتتح فندق جراند بلازا موفنبيك مدينة دبي للإعلام

فنادق أكور تفتتح فندق جراند بلازا موفنبيك مدينة دبي للإعلام

افتتحت مجموعة أكور العالمية الرائدة في مجال السفر وخدمات الضيافة، فندق جراند بلازا موفنبيك مدينة دبي للإعلام رسمياً، ليضيف 235 غرفة وجناحاً من فئة 5 نجوم لقطاع السياحة الإماراتي. ويمثل الفندق الجديد أحدث الإضافات إلى مدينتي دبي للإعلام والإنترنت، ووجهة الإقامة الوحيدة من فئة 5 نجوم في المنطقة والأولى من نوعها ضمن “مركز الابتكار” الذي سيفتتح قريباً. ويلبي الفندق الاحتياجات …

ff-og-image-inserted

افتتحت مجموعة أكور العالمية الرائدة في مجال السفر وخدمات الضيافة، فندق جراند بلازا موفنبيك مدينة دبي للإعلام رسمياً، ليضيف 235 غرفة وجناحاً من فئة 5 نجوم لقطاع السياحة الإماراتي.

ويمثل الفندق الجديد أحدث الإضافات إلى مدينتي دبي للإعلام والإنترنت، ووجهة الإقامة الوحيدة من فئة 5 نجوم في المنطقة والأولى من نوعها ضمن “مركز الابتكار” الذي سيفتتح قريباً.

ويلبي الفندق الاحتياجات المهنية ومعايير الحياة العصرية للضيوف ممن ينشدون سهولة الاتصالات التقنيةّ وأعلى مستويات الراحة أو استكشاف معالم المدينة النابضة بالحياة بفضل موقعه القريب من شارع الشيخ زايد ومحطتي المترو نخيل ومدينة دبي للإعلام، وكذلك مول الإمارات ونخلة جميرا.

كما يتيح الفندق لضيوفه طيفاً واسعاً من التجارب المميزة، بما في ذلك تذوّق أشهى المأكولات في واحد من مطاعمه الخمسة، أو الاسترخاء بجانب حوض السباحة، أو التعرف عن كثب على الثقافة المحلية أو تعزيز مصالحهم التجارية.

ويتضمن الفندق 235 غرفة وجناحاً فسيحاً تتراوح مساحتها بين 46 و94 متر مربع وتتوزع وفق عدة فئات تشمل: غرف فاخرة بسرير مزدوج أو سريرين منفصلين، وغرف تنفيذية بسرير مزدوج أو سريرين منفصلين، بالإضافة إلى الأجنحة التنفيذية والأجنحة العائلية.

وتتميز كل غرفة بتدرجات من الألوان المحايدة لتعزيز أجواء الراحة والاسترخاء وإطلالات مميزة على نخلة جميرا والخليج العربي مع خدمة الإنترنت اللاسلكي ’واي فاي‘ المجانية التي توفر اتصالاً مستمراً للضيوف في جميع الغرف.

ويحتضن الفندق مركز مؤتمرات مجهزاً بالكامل، بما في ذلك قاعة احتفالات بمساحة 600 متر مربع تتسع لما يصل إلى 650 ضيفاً، بالإضافة إلى 9 قاعات مخصصة للاجتماعات وحفلات الزفاف والفعاليات الاحتفالية.

يقدم “جراند بلازا موڤنبيك مدينة دبي للإعلام” للضيوف 5 وجهات لتناول الطعام بما ينسجم مع معايير الحياة العصرية، بما في ذلك مطاعم وصالات وأركان للمشروبات، حيث يتميز كل منها بأجواء هادئة وأطباق عالمية وعروض ترفيهية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً