تنظيم “الإخوان” الإرهابي يغدر بقبائل حجور اليمنية

تنظيم “الإخوان” الإرهابي يغدر بقبائل حجور اليمنية

كشفت رسائل بين قائد مقاومة قبائل حجور أبومسلم الزعكري، وبدران الحازمي خيانة حزب “الإصلاح” اليمني الموالي لقطر، لقبائل حجور بعد الاستيلاء على الأسلحة التي وفرها التحالف العربي للقبائل، وسُلمت لاحقاً عن طريق قيادي إخواني للحوثيين. وبينت الرسائل غدر الإخوان الإرهابيين، بالقبائل اليمنية، بعد تمركزهم في منطقة جبلية للسيطرة على الدعم العسكري الذي أُنزل على المنطقة فسلمه…




مسلحون من أبناء قبائل حجور اليمنية (أرشيف)


كشفت رسائل بين قائد مقاومة قبائل حجور أبومسلم الزعكري، وبدران الحازمي خيانة حزب “الإصلاح” اليمني الموالي لقطر، لقبائل حجور بعد الاستيلاء على الأسلحة التي وفرها التحالف العربي للقبائل، وسُلمت لاحقاً عن طريق قيادي إخواني للحوثيين.

وبينت الرسائل غدر الإخوان الإرهابيين، بالقبائل اليمنية، بعد تمركزهم في منطقة جبلية للسيطرة على الدعم العسكري الذي أُنزل على المنطقة فسلمه قيادي إخواني يدعى علي فلات للحوثيين.

وقال السياسي جمال بن عطاف، إن “الرسائل المتبادلة بين الشهيد أبو مسلم الزعكري وبدران الحازمي
كشف فيها أبو مسلم خيانة الإصلاح لحجور، حيث تمركزوا في مواقعهم على مدى أيام لاستلام إمدادات التحالف العسكرية، ثم انسحبوا بإمدادات التحالف إلى حيران، فدخل الحوثيون مناطق القبائل اليمنية ونكلوا بأهلها”.

وأكدت مصادر يمنية، أن الحوثيين أعدموا ميدانياً لقيادات قبلية وسلفية، ومن حزب المؤتمر الشعبي العام.

وعبر ناشطون يمنيون عن غضبهم من خيانة الإصلاح، لقبائل حجور اليمنية، وأطلقوا وسماً على تويتر باسم “الإصلاح يطعن حجور”، أكدوا فيه أن تنظيم الإخوان الإرهابي أصبح جزءاً من ميليشيات الحوثي الموالية لإيران.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً