محمد بن زايد: أصحاب الهمم لبنة أساسية في المجتمع

محمد بن زايد: أصحاب الهمم لبنة أساسية في المجتمع

أكد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، على دور أصحاب الهمم في دعم مسيرة بناء ونجاح المجمع كونهم لبنة أساسية فيه، لافتاً إلى أن “رسالة الدولة عالمية لحشد الجهود في تمكين أصحاب الهمم”. وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عبر حسابه الرسمي على تويتر، مساء اليوم الأحد: “رسالتنا …




alt


أكد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، على دور أصحاب الهمم في دعم مسيرة بناء ونجاح المجمع كونهم لبنة أساسية فيه، لافتاً إلى أن “رسالة الدولة عالمية لحشد الجهود في تمكين أصحاب الهمم”.

وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عبر حسابه الرسمي على تويتر، مساء اليوم الأحد: “رسالتنا عالمية لحشد الجهود في تمكين أصحاب الهمم، والمجتمع لا يكتمل بناؤه ونجاحه إلا بمساهمة جميع أفراده، وأصحاب الهمم لبنة أساسية فيه، هم أصحاب إرادة وعزيمة وعطاء، ننشد لهم واقعاً أفضل ومستقبلاً أجمل”.

وكان نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، شهدا جانباً من أعمال “خلوة أصحاب الهمم” التي انطلقت اليوم الأحد بمشاركة أصحاب الهمم، وكبار المسؤولين، وشخصيات وطنية، ومختصين في المجالات الاجتماعية بهدف الخروج بأفكار ومبادرات لدعم أصحاب الهمم في مختلف القطاعات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً