نظرة داخل جناح “كوكو شانيل” في فندق ريتز باريس

نظرة داخل جناح “كوكو شانيل” في فندق ريتز باريس

مصممة الأزياء الراحة كوكو شانيل قالت ذات مرة: “الفتاة لا بد أن تجمع إثنين : الأناقة والروعة”، وهذا ما أصبح عليه الجناح الذي يحمل اسمها، إنه بالفعل رائع بتصاميمه الأنيقة بتوقيع مصمم الأزياء الراحل كارل لاغرفيلد. احبت مصممة الأزياء كوكو شانيل فندق ريتز باريس وعاشت فيه لمدة 34 عاما واعتبرت المبنى الذي يعود إلى القرن الـ16 ملاذا لها …

مصممة الأزياء الراحة كوكو شانيل قالت ذات مرة: “الفتاة لا بد أن تجمع إثنين : الأناقة والروعة”، وهذا ما أصبح عليه الجناح الذي يحمل اسمها، إنه بالفعل رائع بتصاميمه الأنيقة بتوقيع مصمم الأزياء الراحل كارل لاغرفيلد.

alt

احبت مصممة الأزياء كوكو شانيل فندق ريتز باريس وعاشت فيه لمدة 34 عاما واعتبرت المبنى الذي يعود إلى القرن الـ16 ملاذا لها وكانت تستخدم مدخل الموظفين المطل على شارع كامبون.

ويعد فندق ريتز من أبرز وأفخم الفنادق في العاصمة الفرنسية باريس، ويضم الفندق 71 جناحاً ، ومنها 15 تحم اسماء الضيوف من المشاهير والأدباء والفنانين، بما في ذلك كوكو شانيل، إف سكوت فيتزجيرالد، شوبان، تشارلي شابلن، مارسيل بروست وإرنست همنغواي.

alt

تم تصميم جناح كوكو شانيل بلمسات باللون الأسود والأبيض والظلال من اللون البيج، وهو يحتوي على غرفتي نوم وحمامين بسقوف عالية ومرايا مذهبة ومواقد مكسوة بالرخام والعديد من اللوحات.

شاهدي بالألبوم في الأعلى صور جناح كوكو شانيل الأنيق في فندق ريتز باريس..

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً